شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اتحاد الطلاب : لن نهدأ حتى تعود جامعة الأزهر أزهر..لا ثكنة عسكر

اتحاد الطلاب : لن نهدأ حتى تعود جامعة الأزهر أزهر..لا ثكنة عسكر
  أدان اتحاد طلاب الأزهر، الإنتهاكات التي تعرض لها الطلاب في...

 

أدان اتحاد طلاب الأزهر، الإنتهاكات التي تعرض لها الطلاب في المدينة الجامعية أثناء تنظيمهم مظاهرات رافضة للإنقلاب العسكري ومطالبة بعودة الشرعية، والإفراج عن المعتقلين و الرئيس محمد مرسي.

 

وقال الإتحاد في بيان له اليوم،ويحدثنا إجرام العسكر اليوم أنه ما كان وما عاد يرقب فى طلاب الأزهر إلا ولاذمة ! جرم متكرر كل حين .. و قوات امن استباحوا دماء و حرية وكرامة أبناء الازهر .. ! جرم يضاف إلى تلك الصحيفة السوداء التى أبى بلطجبة الداخلية إلا أن يسطروا سطورها بما استباحوه من حرم جامعة الأزهر ومدينته المصونة"!

 

وأضاف الإتحاد،وماذا نتوقع ممن أسالوا الدم فى ساحات الجامعة والمدينة غير كل بطش وظلم وبلطجة .. وإنعدام مروءة ! اليوم يزجون بمائة وثلاثة عشر طالبا أزهريا جديدا فى سجونهم ! حق للتاريخ أن يصرخ من جرمهم..!! مائة وثلاثة عشر طالبا أزهريا تغربوا عن أهليهم طلبا للعلم فى ساحة الازهر .. فأقتادهم بلطجية الداخلية وقوات امن العسكر من داخل سكنهم بالمدينة إلى خلف اسوار الظلم والبطش !! وسط تواطؤ واضح من إدارة فاسدة لاتطيع ولا ترقب إلا ما تأمر به سادتها من بلطجية الداخلية!!".

 

وتابع،" فلتحدثونا اكثر عن الحرمات المصانة ! والحريات المكفولة ! ولتحدثونا عن المستقبل المشرق للطالب الازهرى ! ولتحدثونا اكثر عن دولة يرعاها من هو مدجج بالسلاح وفقط !! إن الشهيد قتيلهم .. وطربدهم حر .. وليس سجينهم بمدان !! والله لن نصمت او نهدأ حتى تعود جامعة الازهر أزهر .. لا ثكنة عسكر"!!

 

 

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023