شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مجدي قرقر: تصريحات أمين الحزب الإسلامي تمثل شخصه

مجدي قرقر: تصريحات أمين الحزب الإسلامي تمثل شخصه
صرح د.مجدي قرقر أمين عام حزب الاستقلال ، والقيادي بالتحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب ، بأن ما نشر ما على لسان...

صرح د.مجدي قرقر أمين عام حزب الاستقلال ، والقيادي بالتحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب ، بأن ما نشر ما على لسان أ.محمد ابو سمرة أمين عام الحزب الاسلامي من رؤى، إنما هو اجتهاد شخصي، ولم يعرض علي التحالف الوطني ولم يناقش وفوجئ به التحالف في الصحف مثل جميع المتابعين.

وأوضح  أن الذي يمثل الحزب الاسلامي في التحالف الوطني هو مجدي سالم المحامي، وهو خارج مصر منذ عدة أسابيع وصالح جاهين الذي اعتقل قبل أسبوع، والاثنان لم يطرحا هذه الرؤية علي التحالف.

وأكد قرقر على أن موقف التحالف واضح في بياناته على صفحته الرسمية وآخرها البيان "163 " الذي دعا فيه إلى أسبوع ثوري تصعيدي تحت عنوان " أسبوع إسقاط استفتاء الدم" وفي رؤيته الاستراتيجية التى طرحها علي الشعب منذ اكثر من شهرين.

وكان أبو سمرة قد صرح لوسائل الإعلام بأن التحالف سيتوجه خلال ساعات بمبادرة "صلح" للمجلس العسكري في محاولة لإعادة المكانة التي فقدها الجيش في نفوس المصريين خلال الفترة الماضية -بحسب قوله- ولإعطاء النظام الحالي فرصة أخيرة لحقن الدماء.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023