شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

زوجة البلتاجي: صحة زوجي تتدهور يومًا بعد آخر

زوجة البلتاجي: صحة زوجي تتدهور يومًا بعد آخر
قالت زوجة محمد البلتاجي، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين: "إن صحة زوجي تتدهور يومًا بعد آخر نتيجة لإضرابه عن الطعام...

قالت زوجة محمد البلتاجي، القيادي بجماعة الإخوان المسلمين: "إن صحة زوجي تتدهور يومًا بعد آخر نتيجة لإضرابه عن الطعام الذي دخل – السبت – يومه الثاني والعشرين".

 

وفي تصريح لوكالة الأناضول عبر الهاتف، أضافت سناء عبد الجواد، زوجة البلتاجي – المحبوس احتياطيًا على ذمة عدة قضايا- أنه "رفض كل أنواع الألبان والعصائر التي تقدم له، وقال إنه مصر على إتمام إضرابه عن الطعام، متمسكًا بحقه في معاملة طبيعية وحق الشعب المصري في الحرية والكرامة والعدالة".

 

وطالبت زوجة البلتاجي المنظمات الحقوقية كافة بـ"بحث الأزمة الصحية المتدهورة لزوجها، والتدخل لإنقاذه".

 

كما ناشدت هذه المنظمات "مقابلة البلتاجي ومحاميه والاهتمام بقضيته وممارسة الضغوط الممكنة لتحقيق مطالبهم، والنظر في تحقيقات النيابة العبثية وتقاريرها الأمنية والاطلاع على الشكاوى المتعلقة بتلفيق القضايا والاتهامات، وفتح ملف مقتل أسماء ابنة البلتاجي، والتي قتلت أثناء  مجزرة الفض برابعة منتصف أغسطس برصاص الداخلية والاستهداف الشخصي لأسرته وعائلته".

 

يذكر أنه قد تم حبس زوجة البلتاجي وابنه يوما أثناء مشادة مع ظباط السجن لرفضهم زيارة زوجها ثم تم الافراج عنهم بكفاله في اليوم التالي وبعدها بأيام قليلة تم اعتقال أنس البلتاجي نجل البلتاجي حتي اليوم.

 

كما تم نقل البلتاجي إلي سجن العقرب شديد الحراسة  في عنبر انفرادي حتي لا يختلط بأحد بعد ابداءه عدم الاعتراف بالمحاكمات التي تتم لهم والقضايا الملفقة ضده وعدد من قيادات الإخوان.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020