شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالإسكندرية..استغلال سيء للأطفال للحشد بنعم على دستور الانقلاب

بالإسكندرية..استغلال سيء للأطفال للحشد بنعم على دستور الانقلاب
  قامت وزارة الشباب والرياضة باستغلال الأطفال في مؤتمر للترويج على الدستور بنعم في حضور ممثل حزب النور...

 

قامت وزارة الشباب والرياضة باستغلال الأطفال في مؤتمر للترويج على الدستور بنعم في حضور ممثل حزب النور «عبد الله بدران» وجورج إسحاق ومجموعة من قيادات الحزب الوطني بالأسكندرية.

 

حيث قامت الحكومة باستغلال الأطفال بشكل سيء للحشد للتصويت على دستور الانقلاب بنعم وسط حضور نشطاء وسياسيين وذلك خلال مؤتمر جماهيري للمحافظة بالاشتراك مع مديرية الشباب والرياضة والأحزاب السياسية والكتلة الوطنية والائتلافات الثورية تحت عنوان”مصر فوق الجميع” للمطالبة بالتصويت”نعم” للدستور المعدل المقرر الاستفتاء عليه يوم 14 و15 يناير الجاري

 

ويظهر في إحدى صور المؤتمر مجموعة أطفال "شبه عرايا" مكتوب على صدورهم نعم وعلامة صح في إشارة إلى التصويت بنعم على الدستور وخلفهم يقف عدد من القيادات السياسية يرتدون ملابس شتوية ثقيلة دليل على برودة الجو ومناقضا لخفة الملابس التي يرتديها الأطفال.

 

كانت جمعية خيرية قد قامت الأسبوع الماضي بحشد أطفال الجمعية الأيتام لحضور مؤتمر لدعم السيسي رئيسًا والتصويت على الدستور بملابس صيفية في عز البرد الأمر الذي أثار ضجة لم يتم على إثرها معاقبة مرتكب الفعل واكتفت وزارة التضامن بتحذير الجمعية من تكرار الفعل مرة أخرى.

 

وانسحبت حركة تمرد بالإسكندرية من المؤتمر الذي سمي باسم “مصر فوق الجميع.. نعم للدستور” وذلك بسبب ما وصفوه بوجود كوادر للحزب الوطنى المنحل بالمنصة، وسوء التنظيم المبالغ فيه، وإزالة لافتات تمرد من المؤتمر من قبل موظفى مديرية الشباب والرياضة بعلم المحافظ.

 

وكان قد عقد اللواء طارق مهدي محافظ الإسكندرية مؤتمراً جماهيرياً بالاشتراك مع مديرية الشباب والرياضة والأحزاب السياسية والكتلة الوطنية والائتلافات الثورية تحت عنوان”مصر فوق الجميع” للمطالبة بالتصويت”نعم” للدستور المعدل المقرر الاستفتاء عليه يوم 14 و15 يناير الجاري.

 

وانعقد المؤتمر في الصالة المغطاة بنادي الاتحاد السكندري بحضور عبد الله بدران أمين عام حزب النور بالإسكندرية، والناشط السياسي”جورج إسحاق”، وعمرو شوقي وكيل مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، وممثل عن الكنيسة المرقسية والأحزاب والكتل السياسية.

 

 

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020