شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فرنسا تحذر رعاياها في مصر خلال يومي الاستفتاء

فرنسا تحذر رعاياها في مصر خلال يومي الاستفتاء
دعت السلطات الفرنسية رعاياها وسائحيها المتواجدين حاليا فى مصر إلى ضرورة توخى الحيطة والحذر خلال الإستفتاء على الدستور...

دعت السلطات الفرنسية رعاياها وسائحيها المتواجدين حاليا فى مصر إلى ضرورة توخى الحيطة والحذر خلال الإستفتاء على الدستور الجديد للبلاد والذى يجرى اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء فى جميع المحافظات.

 

وذكرت الخارجية الفرنسية – عبر بوابة "إرشادات السفر" على موقعها الإلكترونى –  نقلتها وكالة أنباء الشرق الأوسط أن الاستفتاء على الدستور يعقد خلال هذين اليومين، ويتطلب هذا الحدث من جانب المسافرين الفرنسيين المتواجدين حاليا في مصر، الحذر واليقظة، بما في ذلك تقييد حركتهم والبقاء بعيدا عن أماكن التجمعات المحتملة.

 

وطالبت وزارة الخارجية الرعايا بمراجعة الموقع الإلكتروني للسفارة الفرنسية بالقاهرة والذى يتم تحديثه أولا بأول ، وحسب إقتضاء الأمر.

 

وأشارت إلى انه فى سياق الوضع الداخلى فى مصر، فانه لا يمكن التنبؤ بالأحداث التى قد تؤثر على النظام العام (بما في ذلك المظاهرات والمسيرات غير معلنة في كثير من الأحيان)، وبالتالى على جميع الفرنسيين الذين يعتزمون التوجه إلى مصر خلال هذين اليومين إتباع البيانات بدقة والارشادات الاحترازية الواردة والمتعلقة ب"الأمن".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023