شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أكثر من 5 قتلي بالمحافظات بأول أيام الاستفتاء

أكثر من 5 قتلي بالمحافظات بأول أيام الاستفتاء
نظم تحالف دعم الشرعية بمحافظة سوهاج مسيرة رافضة للانقلاب العسكري ، ومنددة بدستور الإنقلاب.   وقد...

نظم تحالف دعم الشرعية بمحافظة سوهاج مسيرة رافضة للانقلاب العسكري ، ومنددة بدستور الإنقلاب.

 

وقد قامت قوات أمن الإنقلاب بالإعتداء على المسيرة ، حيث قامت بإطلاق الرصاص الحي والخرطوش على المتظاهرين .

 

وأفاد شهود عيان الآن عن مقتل ٤ من المتظاهرين هم " يحيى محمد احمد امبابى ، ابراهيم سلطان (14 سنه) محمد السيد ، ياسر هديه .

 

 وأضاف شهود العيان عن إصابة العشرات وإعتقال عدد من المشاركين في المسيرة، خلال قيام أمن الانقلاب بفض مظاهرة لمعارضي الانقلاب والدستور بمنطقة الزهراء  بسوهاج عقب صلاة الظهر حسبما نقلت شبكة سكاي نيوز.

 

 

 

كما شهدت مدينة ناصر ببنى سويف أحداث دامية بعد اعتداء قوات أمن الانقلاب علي المتظاهرين السلميين المعارضين لوثيقة الانقلابيين "الدستور" مما أدي لقتل  محمود سيد جمعه 36 سنه  بطلق نارى وإصابة ثلاثة آخرين وتم نقلهم إلى المستشفى المركزى .

 

 

وقال إبراهيم هديب مدير أمن بنى سويف  حسبما نقلت سكاي نيوز أن ماحدث فى مدينة ناصر تم السيطرة عليه والأمور أصبحت هادئة تماما ويجرى حاليا تمشيط المنطقة بالكامل وعملية التصويت على الدستور تسير بصورة طبيعية مع تأمين تام.

 

ومن ناحية أخرى قام معارضو الانقلاب بمسيرة بقرية أشمنت مرددون هتافات"لا للدستور لا للإنقلاب" ، "يسقط يسقط حكم العسكر" ، ودعوا فيها لعدم التصويت  علي الدستور .

 

واعتقلت  قوات أمن الانقلاب  20 من  معارضي الانقلاب والدستور وقتل شخصان أحدهما في مركز ناصر شمال بني سويف والآخر في منطقة ناهيا بمحافظة الجيزة خلال الاشتباكات.

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020