شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عضو بـ”المهندسين”: هناك أعضاء صوتوا مرتين بـ”نعم” لسحب الثقة

عضو بـ”المهندسين”: هناك أعضاء صوتوا مرتين بـ”نعم” لسحب الثقة
أكد المهندس أحمد أبو سريع - عضو مجلس نقابة المهندسين - أن هناك بعض الأعضاء الذين قاموا...

أكد المهندس أحمد أبو سريع – عضو مجلس نقابة المهندسين – أن هناك بعض الأعضاء الذين قاموا بالتصويت مرتين بـ"نعم" لسحب الثقة في الجمعية العمومية غير العادية، والتي تم فيها التصويت على سحب الثقة من النقيب ماجد خلوصي ومجلس النقابة اليوم، والتي أسفرت بـ"نعم" لسحب الثقة .

 

وقال أبو سريع في تصريح خاص لـ"شبكة" رصد الإخبارية، إن الجمعية العمومية باطلة من الأساس، فأنا كعضو مجلس ممثل عن مهندسي الكهرباء، لا يجوز التصويت على بقائي سوى من مهندسي الكهرباء كما تم اختياري منذ البداية، ولكن ذلك لم يحدث في تلك الجمعية الباطلة.

 

وكشف أبو سريع أن المهندسين الذي قادوا حملة سحب الثقة من النقيب والمجلس، قد رفضوا اقتراح المجلس بزيادة معاش المهندسين 100 جنيها، مشيرًا إلى أنهم وقفوا ضد مصلحة المهندسين أنفسهم من قبل.

 

وأسفرت نتائج تصويت أعضاء نقابة المهندسين في الجمعية العمومية غير العادية – اليوم – عن سحب الثقة من النقيب المهندس ماجد خلوصي ومن ومجلس النقابة، حيث حضر 15752 مهندسا ، وكانت النتيجة النهائية " ٨٨٨٧ موافق و ٦٨٣٥ غير موافق علي سحب الثقة".

 

وقد بدأ اليوم التصويت بالجمعية العمومية الغير عادية لنقابة المهندسين والمنعقدة بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولى  لسحب الثقة من النقيب ماجد خلوصى وأعضاء مجلس النقابة الحاليين.

يذكر أن قوات أمن الانقلاب قد حالت دون حضور المهندسين للتصويت،من خلال قطع الطرق ومنع الأتوبيسات من الوصول، كما قامت بحشد بحشد المهندسين العسكريين لسحب الثقة من النقابة.

 

وقامت بإجبار المهندسين بشركات القطاع العام، وقطاع الأعمال العام على الحضور، وتهديدهم وإرغامهم على التصويت بسحب الثقة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023