شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أولتراس الزمالك يصف وزير الداخلية بـ “كبير البلطجية”

أولتراس الزمالك يصف وزير الداخلية بـ “كبير البلطجية”
هاجم أولتراس الزمالك - في بيان رسمي له - وزير الداخلية ووصفه بـ "السفيه كبير البلطجية"، وذلك لهجومة على الروابط الرياضية...
هاجم أولتراس الزمالك – في بيان رسمي له – وزير الداخلية ووصفه بـ "السفيه كبير البلطجية"، وذلك لهجومة على الروابط الرياضية أمس، وتحذيره من دورهم في مظاهرات 25 يناير، واستمرار اعتقال أعضاء للرابطة بدون تهم.
 
وقال الأولتراس عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "أنتم الذين تدفعون بنا دفعا إلى ساحات سياستكم القذرة، فمن تشويه إعلامي مستمر وموجه إلى القبض حتى الآن على ما يزيد عن ٢٠ من أفراد المجموعة، وانتهاء بخروج الأحمق السفيه كبير البلطجية أمس، ليقول أن مجموعات الأولتراس موجهة ومستغلة وقد تساهم في نشر الفوضى قبل ٢٥ يناير القادم". 
 
وذكر البيان:"وهذا الكلام نراه تلميحاً وتهديدا و تمهيدا لمزيد من القمع والبطش والاستهداف لأعضاء المجموعات في الفترة المقبلة، وهو ما نعتبره إعلان حرب جديدة من دولة العواجيز على واحدة من أهم النشاطات الشبابية في العالم".
 
وأكمل البيان: "قلنا لكم لا تخرجونا من مدرجاتنا فأخرجتمونا .. قلنا لكم أن المجموعات لا تدخل في السياسة فبدأتم بتشويهنا وإقحامنا في سياستكم وعبر إعلامكم، قلنا لكم حرية فأبيتم إلا محاولة كسر كرامتنا".
 
وتابع البيان:"وها نحن نختم بقول واضح وحاسم وليفهمه من شاء كما يشاء: "طلبنا للحرية لن يثنينا عنه اتهام ولا تهديد ولا تشويه ، ولسنا من نفرط في حق أي عضو من المجموعة مهما كان الثمن، فاجعلوها صراع أجيال كما شئتم فإن البقاء حتما سيكون لنا".
 
واختتم البيان قائلا: "مستمرة رغم أنف الطغاة .. مستمرة رغم كيد العبيد .. مستمرة يا ثورة الشباب".
 
 
يذكر أنه قد تم اعتقال ثلاثه من شباب الأولتراس – أول أمس – من جانب دار الأوبرا، لأن أحدهم كان يرتدي إسكارفا مكتوب عليه "الثورة مستمرة"، وتم عرضهم على النيابة، والتي أمرت بحبسهم
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023