شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تكرار انقطاع الكهرباء يزيد غضب الأهالي على الانقلاب بالدقهلية

تكرار انقطاع الكهرباء يزيد غضب الأهالي على الانقلاب بالدقهلية
  شهدت محافظة الدقهلية اليوم الثلاثاء انقطاعا متكررا للتيار الكهربائي لساعات فى مدينة المنصورة والقرى التابعة...
 
شهدت محافظة الدقهلية اليوم الثلاثاء انقطاعا متكررا للتيار الكهربائي لساعات فى مدينة المنصورة والقرى التابعة لمركزها وفى مدينة طلخا ودكرنس وبلقاس وميت غمر.
 
وقد أدى انقطاع الكهرباء المتكرر ولساعات إلى استياء وغضب بين أهالى المحافظة من سلطات الانقلاب التي روجت مرارا إلى أن انقطاع الكهرباء في عهد الرئيس مرسي كان بسبب تهريبها إلى قطاع غزة، كما غضب الكثير من أصحاب المحلات حيث فسدت بعض بضائعهم التى تحفظ داخل الثلاجات مؤكدين أنه ليس باستطاعتهم شراء ماكينات لتوفير الكهرباء حال انقطاعها بسبب ركود الأحوال الاقتصادية بعد الانقلاب.
 
بينما قام صاحب سوبر ماركت بمدينة طلخا بتقطيع "بوستر ضخم للسيسي" عقب انقطاع الكهرباء وردد غاضبًا "عيشة قرف" و"منك لله ياسيسي".
 
جدير بالذكر أن المحافظة تشهد منذ فترة انقطاعا للتيار الكهربائي ومياه الشرب بشكل متكرر وبالساعات.
 
وكانت حركة عفاريت ضد الانقلاب بمحافظة الدقهلية نظمت فى وقت سابق من هذا الأسبوع وقفة مناهضة لحكم العسكر وإحتجاجًا على انقطاع التيار الكهربائي لساعات وكذلك انقطاع مياه الشرب فى قرية ميت ناجي التابعة لمركز ومدينة ميت غمر وشارك فيها الرافضون لحكم العسكر والمؤيدون للشرعية وسط تفاعل الأهالي.
 
وهتفوا هتافات مناوئة لحكم العسكر الدموي وأشاروا بإشارة رابعة وعبروا عن استيائهم من الانقطاع المتكرر للكهرباء والمياه ورفعوا صور الرئيس الشرعي د. محمد مرسي وطالبوا بسرعة الإفراج عن المعتقلين وأكدوا على استمرار فعالياتهم حتى سقوط الانقلاب ومحاكمة المجرمين المسئولين عنه.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020