شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فشل حملة إشغالات بالوادي الجديد

فشل حملة إشغالات بالوادي الجديد
فشلت قوات الأمن في إزالة إشغالات البائعين المتعدين على منطقة ميدان الشعلة بمدينة الخارجة محافظة الوادي الجديد بسبب تصدي...
فشلت قوات الأمن في إزالة إشغالات البائعين المتعدين على منطقة ميدان الشعلة بمدينة الخارجة محافظة الوادي الجديد بسبب تصدي البائعين لهم وامتناعهم عن مغادرة المكان.
 
وقال البائعون إن البيع في الميدان هو مصدر رزقهم الوحيد ولو غادروه ما وجدوا ما يطعمون به أولادهم وأسرهم، ولذا فضلوا الموت في أماكنهم على يد قوات الشرطة بدلاً من الموت جوعاً بعد إزالة بضائعهم.
 
وذكر: محمد فتحي (بائع في السوق) أن أصحاب الإشغالات لا يدفعون أي مستحقات للدولة، ومجلس المدينة من سمح لهم بالإقامة في هذا المكان مما حول الميدان إلى وكر لهم.
 
وأضاف وائل: (بائع آخر في السوق) أن فشل قوات الأمن في إزالتهم هي خيبة أمل بالنسبة إلينا حيث أننا متضررون منهم بشكل كبير علاوة على أنهم لا يدفعون كما يدفع أصحاب المحلات للدولة، ومع ذلك لم يستطع المسئولون أن يفعلوا معهم شيئاً.
 
وذكر مصدر أمني أن قوات الأمن فضلت عدم التعامل مع البائعين إلا بعد أن يعرضوا مطالبهم كاملة على المحافظ والمسئولين لينظروا فيها قبل أي إجراء بخصوص الإزالة من عدمها.
 
جدير بالذكر أن ميدان الشعلة هو ميدان رئيسي بالمدينة، وكان واجهة المدينة وبمثابة منتزه للأهالي واستراحة للمسافرين قبل أن يقوم البائعون بالإقامة فيه وتحويله إلى ما يشبه الوكر الخاص بهم.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020