شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

كالعادة.. الداخلية : فيديوهات “رصد” مفبركة

كالعادة.. الداخلية : فيديوهات “رصد” مفبركة
  كالعادة منذ انتخابات 2010 وحتى اليوم، كذبت وزارة الداخلية...

 

كالعادة منذ انتخابات 2010 وحتى اليوم، كذبت وزارة الداخلية ما تنشره "رصد" من فيديوهات ووصفتها بالمفبركة حيث نفى مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية صحة ما بثه موقع "رصد" على شبكة الإنترنت من مشاهد تزعم اعتداء قوات الأمن على عدد من المواطنين بالسجون.

 

وزعم مسئول مركز الإعلام الأمنى فى بيان صادر عن وزارة الداخلية اليوم الأربعاء، أنه تم فحص تلك المشاهد وتبين أنها مفبركة ولا أساس لها من الصحة، وأنها تأتى ضمن مخططات تهدف إلى الفتنة والوقيعة بين رجال الشرطة والمواطنين.

 

وكان الفيديو الذي نشرته "رصد" لم يكن حصرياً لها بل تم تداوله على نطاق واسع في وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى أنه لايمكن لأحد أن يشكك في انه مفبرك من الناحية الفنية، ولأن الفيديو بالأساس هو لنظام معروف بإسم "التشريفة" والتي يتم فيها سحل السجناء الجدد لحظة وصولهم الى السجن ولا يستطيع أحد إنكار وجودها منذ تأسيس قطاع السجون المصرية.

 

يذكر ً أنه منذ أن بدأت "رصد" في ممارسة دورها الإعلامي وحتى الآن لم تسلم من تكذيب النظام الحاكم لأغلب الفيديوهات والصور التي تمس النظام وتكشف مابه من عوار، ولم يثب منذ انطلاق الشبكة وحتى الآن نشر صورة او فيديو مفبرك نهائياً، واخر ماتم تكذيبه في هذا الشأن كانت تسريبات الفريق ‫‏السيسي وأثبتت الايام صحة التسجيلات وتطابق كل ماجاء فيها مع الاحداث.

 

 

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020