شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

5 قتلى من داخلية الانقلاب فى بنى سويف فى هجوم مسلح

5 قتلى من داخلية الانقلاب فى بنى سويف فى هجوم مسلح
قالت وزارة الداخلية فى حكومة الانقلاب أنه تم قتل خمسة من رجال أمن الانقلاب وإصابة إثنين بطلقات نارية فى هجوم من مُسلحين إستهدف...

قالت وزارة الداخلية فى حكومة الانقلاب أنه تم قتل خمسة من رجال أمن الانقلاب وإصابة إثنين بطلقات نارية فى هجوم من مُسلحين إستهدف كمين صفط ببنى سويف فجر اليوم .

وأضافت داخلية الانقلاب عبر صقحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى"فيس بوك "أن الهجوم الذي وقع في محافظة بني سويف نفذه مسلحون على دراجتين ناريتين.

وقال البيان "استشهد فجر اليوم بتاريخ 23 يناير الجاري خمسة من رجال الشرطة وأصيب اثنان من قوة كمين صفط بدائرة مركز شرطة بني سويف في هجوم غادر من قبل ملثمين يستقلون دراجتين بخاريتين بحوزتهم أسلحة نارية أطلقوا الأعيرة النارية بكثافة على قوات الكمين.

وأسقر عن قتل كل من أمين شرطة"على عبداللطيف محمد"،وأمين شرطة"سالم شعبان سالم " ورقيب شرطة" عبدالجيد جودة سيد"،ورقيب شرطة"جمال أحمد عباس" ورقيب شرطة"محمد سعد محمد" ،وإصابة كلاً من "عريف شرطة حسين أبو سريع – بطلق نارى بالساق واليد اليمنى والكتف وعريف شرطةمصطفى عليان على – بطلق نارى بالرجل اليمنى.وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم،وتوالى الأجهزة الأمنية جهودها فى تعقب المتهمين والعمل على ضبطهم.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020