شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تجديد حبس الجزار والعمدة وعبد المقصود وماضى 45 يوما

تجديد حبس الجزار والعمدة وعبد المقصود وماضى 45 يوما
قررت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار عبده عطية، وعضوية المستشارين أحمد حسن سليمان والسيد لاشين في جلستها المنعقدة اليوم...

قررت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار عبده عطية، وعضوية المستشارين أحمد حسن سليمان والسيد لاشين في جلستها المنعقدة اليوم الخميس، تجديد حبس د. حلمي الجزار عضو مجلس الشعب السابق وعبد المنعم عبد المقصود محامى جماعة الإخوان ، ومحمد العمدة عضو مجلس الشعب السابق، و د. أبو العلا ماضي رئيس حزب الوسط، لمدة 45 يوماً احتياطياً لكل منهم على ذمة التحقيقات التي تجري معهم بمعرفة النيابة، لاتهامهم بالتحريض على أحداث العنف وقتل المتظاهرين بمحيط جامعة القاهرة وميدان النهضة ومنطقة بين السرايات.

وكان المعتقلون قد انتهى أمر استمرار حبسهم الاحتياطي بمعرفة النيابة العامة، فتم عرضهم على محكمة الجنايات للنظر في تجديد حبسهم احتياطيا من عدمه، وطالبت النيابة باستمرار حبسهم احتياطياً على ذمة التحقيقات على ضوء توافر مبررات الحبس الاحتياطي بحقهم.

وكانت نيابة جنوب الجيزة الكلية برئاسة المستشار ياسر التلاوي المحامي العام الأول للنيابة، قد أسندت إلى المتهمين تهم "التحريض على القتل والشروع في القتل، والتحريض على حيازة الأسلحة، والتحريض على البلطجة، وتأليف عصبة الغرض منها مقاومة السلطات والسكان بالسلاح في أحداث العنف والشغب التي وقعت في محيط منطقة "بين السرايات" بالجيزة".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023