شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عبد الهادي : مشهد 25 يناير يتكرر.. ولا يوجد شعب يقهره الرصاص

عبد الهادي : مشهد 25 يناير يتكرر.. ولا يوجد شعب يقهره الرصاص
قال عمرو عبد الهادي عضو جبهة الضمير أننا نعول اليوم علي صمود الشعب المصري وثباته وأنه لا يوجد شعب علي الإطلاق يقهره...

قال عمرو عبد الهادي عضو جبهة الضمير أننا نعول اليوم علي صمود الشعب المصري وثباته وأنه لا يوجد شعب علي الإطلاق يقهره الرصاص.

 

وأضاف عبد الهادي في لقائه مع قناة الجزيرة مباشر مصر أن الانقلاب العسكري يمهد للخطوات التاليه بمحاولة منه للتمكن من السلطة من خلال أجهزته الإعلامية كما قام الإعلامي ممتاز القط رئيس تحرير أخبار اليوم سابقا من خلال دعوات لجعل الفريق عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع وقائد الانقلاب رئيسا للجمهورية والفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسي الخاسر سابقا ورئيس الوزراء الأسبق بحكومة المخلوع وقت ثرة يناير 2011ليكون رئيساً للوزراء .

 

وأكد عبد الهادي أنه ليس كل قيادات الجش المصري راضية عما يمارسه الفريق السيسي خاصة وأن من قتلوا من الجيش في عهد الانقلاب وصل إلي 70 وهو الأعلي منذ ثورة يناير 2011وذلك لأنه هناك أطراف تحاول الزج به في العملية الساسية والخلاف الساسي علي الأرض وهو ما يعد غير صائبا ًأو في مصلحة الجيش علي الإطلاق .

 

وشدد عبد الهادي أن المشهد الآن يبدو بالفعل تكرارا لثورة يناير 2011 خاصة أن المسيرات لا ترفع شعارات سوي إسقاط النظام ومطالبين بإسقاط حكم العسكر ،مشيرا إلي أن اليوم هو بداية فقط ولس النهاية فلا يوجد شعب ناهض محتل وهو بالفعل ما نعاينه حاليا في مصر يسأل متي يرحل هذا المحتل لأنه مستمر بتحديه حتي آخرنفس.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023