شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“تحالف الشرعية” بأسوان: مستمرون في ثورتنا

“تحالف الشرعية” بأسوان: مستمرون في ثورتنا
  أكد "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب" بأسوان أنه مستمر في فعالياته الثورية، وأنه لن يتهاون في...

 

أكد "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب" بأسوان أنه مستمر في فعالياته الثورية، وأنه لن يتهاون في الرد في اعتداءات البلطجية على مسيرات الثوار السلمية، مشددا على صموده في الميادين حتى يندحر الانقلاب ويكون القصاص لدماء الشهداء.
 
واعتبر التحالف -في بيان وصلت "رصد" نسخة منه-  أن ثوار أسوان الأحرار قد سطّروا أمس (25 يناير) ملحمة من الصمود الثوري، وذلك في بداية تصعيد ثوري في ذكرى ثورة يناير.
 
وأضاف: أمام هذا الصمود الثوري لم يجد زبانية الداخلية الانقلابيون سوى الاستعانة بالبلطجية وتجار المخدرات ليقفوا في مواجهة الشباب الحر الصامد، بل وهجموا علينا في صلاة المغرب ولم يراعوا أي حرمة للصلاة، وهذا إن دلّ فإنما يدل على مدى ضعف الداخلية وخوفها وعدم قدرتها على المواجهة. 
 
وثمن التحالف دور الشباب قائلا الصورة أمامنا واضحة: شباب حر صامد في مواجهة باطل ضعيف يستقوي بغيره الذي لا يزيده إلا ضعفًا. 
 
وأضاف: ياشبابنا الحر الثائر الصامد في الميادين، إننا إذ نثمن صمودكم هذا، فإننا نؤكد على استمرار فعاليتنا الثورية في أسوان ولن نتهاون أبدًا في الرد على أي بلطجي يعتدي على مسيراتنا السلمية ونؤكد على صمودنا في الميادين حتى نقتص لأرواح الشهداء وإلى أن يندحر الانقلاب ونسترد شرعيتنا المسلوبة.
 
واختتم البيان: حافظوا على وحدتكم فهي سر قوتكم، وكونوا على يقين من اقتراب النصر، ودحر الانقلاب، وما النصر إلا صبر ساعة. 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023