شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مورينيو: صفقة صلاح جيدة.. لأنه لن يسجل مجددًا في تشيلسي

مورينيو: صفقة صلاح جيدة.. لأنه لن يسجل مجددًا في تشيلسي
قال مورينيو  المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي بعد استكمال صلاح إجراءات انتقاله إلى النادي بعقد طويل حتى 2019 يوم أمس...

قال مورينيو  المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي بعد استكمال صلاح إجراءات انتقاله إلى النادي بعقد طويل حتى 2019 يوم أمس "أولا وقبل كل شيء فإن (الصفقة) جيدة لأنه لن يسجل مجددا في تشيلسي".

وأضاف حسب ما ذكرته "بوابة الأهرام" "دعونا نتكلم بجدية. كان يجب علينا التعامل مع صفقة (رحيل خوان) ماتا.حاولنا التعاقد مع لاعب صغير السن يجيد اللعب بالقدم اليسرى ويتمتع بالسرعة. إنه من نوعية اللاعبين الذين يبحثون عن مساحات. هذا خيار جيد واختيار جيد أيضا".

واعترف بريندان رودجرز مدرب ليفربول أنه راقب صلاح لفترة طويلة وكان يرغب في الحصول على خدماته قبل أن يتدخل تشيلسي ويضمه في صفقة قدرت وسائل الإعلام قيمتها بأنها لا تقل عن 11 مليون جنيه استرليني (18.1 مليون دولار).

وبغض النظر عن القيمة الفعلية للصفقة التي ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية بأنها تقترب من 20 مليون جنيه إسترليني فإن صلاح بات أغلى لاعب مصري.

وتمكن محمد صلاح الذي يجيد اللعب كجناح أيمن أو أيسر أو في مركز صانع اللعب من إحراز ثلاثة أهداف في تشيلسي في كأس الأندية الأوروبية الموسم الماضي ودوري أبطال اوروبا الموسم الجاري.

وكان صلاح صاحب هدف فوز بازل 1-صفر على تشيلسي في دوري الأبطال في نوفمبر تشرين الثاني الماضي لكن ذلك لم يمنع النادي الانجليزي من مواصلة التقدم بالبطولة ولم يشفع للنادي السويسري للاستمرار.

وفي ظل ندرة اللاعبين المصريين المحترفين في اوروبا فإنه من المنتظر أن يحظى صلاح بمتابعة هائلة من ملايين المصريين وهو ما بدأت ملامحه تظهر بوضوح على الصفحة الرسمية لتشيلسي على موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي.

ولم يترك المصريون فرصة إلا وكتبوا عشرات التعليقات على صفحة تشيلسي في انتظار الظهور الأول لصلاح بالقميص رقم 15 الذي اختاره.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023