شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

باطل: تفويض السيسي بالترشح للرئاسة يثبت أننا أمام انقلاب

باطل: تفويض السيسي بالترشح للرئاسة يثبت أننا أمام انقلاب
أكدت حملة باطل ، أنه بعد تفويض المجلس العسكرى لعبد الفتاح السيسى للترشح لرئاسة الجمهورية اليوم " إتضح لكل ذى عينين أن ماحدث فى 3...
أكدت حملة باطل ، أنه بعد تفويض المجلس العسكرى لعبد الفتاح السيسى للترشح لرئاسة الجمهورية اليوم ” إتضح لكل ذى عينين أن ماحدث فى 3 يوليو إنقلاب عسكرى دموى غاشم على إرادة الشعب لصالح حكم عسكرى فاشى حكم لأكثر من ستين عاما وأبى أن يرحل عن هذا الوطن الذى أفقره واستعبده فعاد من جديد على أشلاء الشعب المصرى ودماءه ميستبدل سيادة القانون بسياسة التفويض وإرادة الشعب بإرادة العصابه المسيطرة على موارد هذه الأمة”.
 
وأضافت الحملة في بيان صادر لها منذ قليل ، أن تعجيل هذه السلطة الإنقلابية بالإنتخابات الرئاسية قبل البرلمانيه جاء لخلق شرعية جديده ليدخلنا فى مايسمى بتنازع الشرعيات, لكن قضيتنا اليوم لم تعد شرعية وفقط بل قضية شرعية ودم لا تنازل عنهما بأى حال ولا تراجع مهما عظمت التضحيات.
 
وتعهدت الحملة بألا تخون دماء الشهداء ولا تخون المعتقلين داخل سجون الإنقلاب ، كما أكدت أنها ستظل تدافع عن ما مات ،  وهم يدافعون عنه سنظل ندافع عن هذا الوطن وعن إرادة شعب لا بد أن تحكم إن عاجلا أو أجلا بإذن الله .
 
ونبه البيان الشعب المصرى إلى أن قضيتنا الحقيقية ليست مع عبد الفتاح السيسى وفقط بل لا بد أن يدردك الجميع أنه هو أضعف حلقه فى دائرة الإنقلاب قضيتنا مع عصابة تحتكر موارد هذا الشعب وثرواته وتذله وتستعبده عصابة من العسكريين ورجال الاعمال وأعوانهم من السياسيين ,وعلماء السلطان .
 
وأوضحت أنه على الشعب الثائر أن يعرف أن قضيته عادله تستحق ما قدمه وما سيقدمه من تضحيات , إنها قضية تحرير وطن وتصحيح عقيدة جيش دنسها قادة الإنقلاب فحولوا الجيش من حامى للوطن والشعب إلى مليشية ترعى مصالحهم وتحميهم وتقتل فى الشعب المصرى وتستأسد على نساءه وأطفاله .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023