شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مظاهرات مناهضة للإنقلاب بالفيوم

مظاهرات مناهضة للإنقلاب بالفيوم
شهدت محافظة الفيوم العديد من الفعاليات الليلية بمعظم قري ومراكز المحافظة ، شارك فيها الآلاف من الثوار وذلك...
شهدت محافظة الفيوم العديد من الفعاليات الليلية بمعظم قري ومراكز المحافظة ، شارك فيها الآلاف من الثوار وذلك تنديداً بالمحاكمة الهزلية للرئيس الشرعي للبلاد الدكتور محمد مرسي واصفيها بأنها محاكمة لثورة 25 يناير ولتأكيد على تمسكهم الكامل بشرعيتهم الدستورية المنتخبة بارادتهم.
 
واستنكر الثوار الحادث الارهابى الاجرامى لتفجير كنيسة العذراء بأكتوبر ، مساء الأربعاء والذى آسفر عن مقتل الشرطى " محمد طه السيد " أحد أبناء قرية دمشقين التابعة لمركز الفيوم.
 
وعبروا عن استيائهم من انقطاع التيار الكهربائى ، والمياه المستمر عن معظم قرى ومراكز المحافظة خلال الفترة الماضية.
 
كما انطلقت تظاهرة حاشدة عقب صلاة العشاء من أمام مسجد عبد الله وهبى بوسط المدينة , لتجوب شوارع وأحياء المحافظة ، وردد المشاركون : " مش هتنازل عن الحرية .. الشرعية جاية جاية " ، " يا شهيد نام وارتاح واحنا نكمل الكفاح " ، " يا نجيب حقهم يا نموت زيهم " ، لسه الطالب هو الحل .. مهما شاف من العسكر ذل" , " يسقط يسقط السفاح .. مصر مايحكمهاش سفاح ".
 
كما نظمت عدد من الحركات الشبابية سلاسل ووقفات ليلية أنطلقت من أمام منازل كلا من الشهيد إسلام عبد الحكيم , و الشهيد بلال بدوى , مؤكدين على عزمهم الكامل الثأر لجميع شهداء الحرية.
 
كما شهدت معظم مراكز المحافظة مظاهرات مماثلة شارك فيها الآلاف من الثوار ، حيث أشاد الثوار بالدور الفدائى الذى يقوم به الشعب المصرى لأنهم يقاومون الظلم والطغيان , على حد وصفهم.
 
وشدد المتظاهرون على استمرار فعالياتهم حتى دحر الانقلاب ومحاكمة كل المتورطين فيه وعودة الشرعية الدستورية كاملة .


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023