شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مؤيدو صباحى بتمرد يعلنون عن جمع توكيلات لترشحه للرئاسة

مؤيدو صباحى بتمرد يعلنون عن جمع توكيلات لترشحه للرئاسة
  أعلن  حسن شاهين، أحد مؤسسي حركة تمرد، عن تدشين حملة  لجمع توكيلات لدعم ترشح حمدين صباحي، مؤسس...

 

أعلن  حسن شاهين، أحد مؤسسي حركة تمرد، عن تدشين حملة  لجمع توكيلات لدعم ترشح حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي لرئاسة الجمهورية.
 
وقال شاهين في تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي – فيس بوك – "جمع توكيلات ترشيح المناضل حمدين صباحي، وما النصر إلا من عند الله".
 
 
يأتى ذلك بعد حالة الانقسام الشديدة التي تشهدها حركة "تمرد" بين مؤسسيها بعد، دعم بعضهم صباحي، فيما أعلن آخرون تأييدهم للمشير عبد الفتاح السيسي، قائد الانقلاب العسكري.
 
وبحسب ما أوردته وكالة "أنباء الشرق الأوسط" يشار الى  أن الموقع الرسمى للحركة يديره محمود بدر، ومجموعته المؤيدة لترشح المشير السيسي، بينما تدار الصفحة على فيسبوك من قبل شاهين ومحمد عبدالعزيز ومن يؤيدون حمدين صباحي. 
 
ونشر موقع تمرد بيانا قال فيه أن المكاتب الإدارية والتنفيذية للحركة، قررت تجميد عضوية حسن شاهين ومحمد عبد العزيز وخالد القاضي، بسبب تجاوزهم وإعلانهم قرارا مخالفا لقرار الحركة التيى أعلنت دعمها للسيسي، داعيا لاجتماع عاجل للجمعية العمومية لتمرد اليوم الإثنين، للنظر في تلك التجاوزات. 
 
كما أعلن البيان، أن الموقع الرسمى للحركة المتحدث الرسمي الوحيد باسمها، وأن الصفحة الرسمية لها سرقت بواسطة مجموعة من أعضاء التيار الشعبي، في إشارة لمحمد عبدالعزيز وشاهين.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023