شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بشر: ليس لدينا أجنحة عسكرية والسلمية منهجنا دائماً

بشر: ليس لدينا أجنحة عسكرية والسلمية منهجنا دائماً
قال محمد علي بشر القيادي بالتحالف الوطني لدعم الشرعية، إن  جماعة الاخوان لم  تشكل أي أجنحة عسكرية ضد...

قال محمد علي بشر القيادي بالتحالف الوطني لدعم الشرعية، إن  جماعة الاخوان لم  تشكل أي أجنحة عسكرية ضد الشرطة أو الجيش، وأن منهجهم السلمي هو السائد في كل فاعلياته.

وأشار فى تصريحات لوكالة الأناضول، إلى أنهم يدينون العنف والإرهاب بكل صوره وأشكاله، لأنه يمثل تهديدا صريحا لاستقرار الوطن وسلامة المجتمع.

وأضاف بشر: "منهجنا سلمي ولن نحيد عنه مهما حدث، وكل ما يثار حول تورط الجماعة في أعمال عنف غير صحيح، ويأتي في إطار الحرب ضد الإخوان، وليس من منهج الإخوان العنف ونؤكد على السلمية دائما".

وأوضح أن "دماء المصريين التي تراق يوميا يجب أن تتوقف بشكل جذري، ولن نتورط فيها مهما حدث، ويجب أن يكون في هذه الدولة من ينحاز للعقل وللقانون حتى نحمي حاضر ومستقبل البلاد".

وكانت وزارة الداخلية أعلنت أمس، عن "كشف غموض الحادث الإرهابي الذى استهدف قوة الكمين الأمني بمنطقة "صفط الشرقية" بمحافظة بنى سويف، والذي أسفر عن استشهاد خمسة من رجال الشرطة، حيث أشارت المعلومات إلى صدور تكليفات من قيادات تنظيم الإخوان الإرهابي لعضو المكتب الإداري بمحافظة بنى سويف عبدالعليم عبد الله محمد طلبة بتكوين جناح عسكري للتنظيم بالمحافظة يستهدف المنشآت الشرطية والعسكرية وأفرادها".

وقال اللواء هاني عبد اللطيف المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية فى بيان له أمس، "تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 5 متهمين وبحوزتهم سلاح آلي وعلم حركة "حماس" الفلسطينية و91 ألف جنيه وعدد من أجهزة اللاب توب تتضمن بعض الإصدارات التكفيرية".



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020