شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

العاملون بالتنمية الزراعى يهددون بالتصعيد لتعيين”سالم”رئيسًا

العاملون بالتنمية الزراعى يهددون بالتصعيد لتعيين”سالم”رئيسًا
هدد آلاف العاملين ببنك التنمية والائتمان الزراعى بتنظيم وقفة احتجاجية والتصعيد ضد قرار تعيين عطية سالم رئيسًا...

هدد آلاف العاملين ببنك التنمية والائتمان الزراعى بتنظيم وقفة احتجاجية والتصعيد ضد قرار تعيين عطية سالم رئيسًا للبنك، وذلك بعد أيام من تنظيمهم وقفة احتجاجية أمام مجلس الوزراء للمطالبة بإقالة وزير الزراعة بحكومة الانقلاب أيمن أبو حديد. 

 
وطلب جمال عبدالناصر عقبى، رئيس النقابة العامة للبنوك والتأمينات فى مذكرة أرسلها – اليوم الإثنين – إلى الدكتور حازم الببلاوى رئيس حكومة الانقلاب، بحسب ما أوردته "بوابة الأهرام"بضرورة إعادة النظر فى قرار تعيين “عطية” الذى أحيل إلى التقاعد من عمله، واستمرار “عماد سالم” الرئيس المؤقت فى إدارته للبنك لكونه من أبناء البنك، وساهم فى تقليل الخسائر من 560 مليون جنيه إلى 60 مليون جنيه فى الشهور الأربعة الماضية. 
 
وطالب عقبى بضرورة قيام الحكومة باستكمال إجراءات نقل تبعية بنك التنمية والائتمان الزراعى إلى البنك المركزى المصرى بدلاً من وزارة الزراعة باعتباره أحد الأوعية المصرفية القومية.. مشيرا إلى أن تعيين 4 رؤساء للبنك خلال العام الماضى أدى إلى تعطيل الأعمال والأنشطة وحرمان العاملين من بعض مستحقاتهم المشروعة وفى مقدمتها صرف العلاوات الإضافية للذين بلغوا سن 58 و59 عامًا بما يكفل زيادة معاشاتهم عند نهاية الخدمة.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020