شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تواصل اعتصام الصيادلة لليوم الثانى احتجاجا على وضع الكادر

تواصل اعتصام الصيادلة لليوم الثانى احتجاجا على وضع الكادر
    واصل أعضاء مجلس النقابة العامة للصيادلة اعتصامهم في حديقة النقابة لليوم...

 

 
واصل أعضاء مجلس النقابة العامة للصيادلة اعتصامهم في حديقة النقابة لليوم الثاني على التوالي احتجاجاً على وضع الصيادلة بمشروع قانون كادر المهن الطبية والذي تم إقراره من المستشار عدلى منصور المعين من قبل وزارة الدفاع لإدراة شئون البلاد.
 
وناشد أمين عام مساعد النقابة العامة للصيادلة الدكتور أحمد عبيد – بحسب بيان النقابة اليوم الاثنين – بتحقيق مطالب الصيادلة في مشروع قانون الكادر والمتمثلة في اعتماد سنة امتياز للصيادلة واعتمادها ليتساوى بأطباء الأسنان وإقرار أحقية الصيادلة في تولى المناصب الإدارية.
 
وأضاف عبيد بحسب ما نقلته وكالة "أنباء الشرق الأوسط" أنه من المقرر مشاركة النقابات الفرعية في الاعتصام يوم الأربعاء المقبل بالتزامن مع الإضراب الجزئي للصيادلة الحكوميين، كما سيتم دعوة الصيادلة الراغبين في المشاركة بإيجابية لاستعادة حقوقهم المشروعة.
 
وأشار عبيد إلى أن النقابة أجبرت على التصعيد فبعد اجتماع نقيب الصيادلة مع لجنة إدارة الأزمات المشكلة بقرار جمهوري، قمنا بتعليق الإضراب يوم 22 يناير، 5 فبراير تقديراً للظروف التي تمر بها البلاد، إلا أننا فوجئنا بإقرار المشروع ولم يكن لدينا خيار إلا التصعيد للدفاع عن كرامة وحقوق الصيادلة.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023