شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تأجيل دعوى بطلان إيقاف “عبد الظاهر” لرفع شارة رابعة

تأجيل دعوى بطلان إيقاف “عبد الظاهر” لرفع شارة رابعة
قررت الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار محمد قشطة، نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم الثلاثاء، تأجيل الدعوى...

قررت الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإداري برئاسة المستشار محمد قشطة، نائب رئيس مجلس الدولة، اليوم الثلاثاء، تأجيل الدعوى التي أقامتها رضا بركاوى، المحامية، والمطالبة ببطلان قرار مجلس إدارة النادى الأهلي بمجازاة اللاعب أحمد عبد الظاهر، مهاجم الأهلى، لرفعه إشارة رابعة بدوري نهائي أبطال أفريقيا، لجلسة 11 مارس المقبل.

 

وحملت الدعوى رقم (8709) لسنة 68 قضائية بحسب ما أوردته "بوابة الأهرام" وذكرت أن اللاعب أحمد عبد الظاهر لاعب متميز بالنادي الأهلي، وكان مقررا أن يلعب يوم 10 ديسمبر المقبل بكأس العالم للأندية بدولة المغرب كما أن حرمان هذا اللاعب سيؤثر سلبا على زملائه اللاعبين مما يؤثر على زملائه بالبطولة.

 

واختصمت الدعوي، كل من رئيس مجلس الوزراء بصفته ورئيس اتحاد الكرة ووزير الرياضة بحكومة الانقلاب ورئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

 

وأكدت الدعوى، أن كل ما فعله اللاعب أحمد عبد الظاهر رفع إشارة رابعة العدوية، وبعدها قرر النادي الأهلى بأمر من وزارة الرياضة إحالته للتحقيق تزامنا مع هجوم إعلامي غير مبرر عليه، ووقفه لمدة سنة عن المشاركات الدولية، و3 أشهر محلياً.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020