شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“المعلمين” تعلن مواعيد انتخابات النقابات الفرعية

“المعلمين” تعلن مواعيد انتخابات النقابات الفرعية
  قال أحمد عبد المقصود، أمين عام نقابة المعلمين، إن موعد إجراء القرعة لانتخابات التجديد النصفي للنقابات...
 

قال أحمد عبد المقصود، أمين عام نقابة المعلمين، إن موعد إجراء القرعة لانتخابات التجديد النصفي للنقابات الفرعية لاستبعاد نصف عدد أعضاءها سيكون في موعد أقصاه الخميس 20 فبراير الجاري.

 

وأضاف عبد المقصود، في بيان لنقابة المعلمين، أن النقابة أرسلت الكتاب الدوري الخاص بانتخابات التجديد النصفي للنقابات الفرعية علي مستوي الجمهورية لكل نقابة فرعية، مشير إلي أنه سيتم الإعلان عن مواعيد فتح باب الترشيح لعضوية مجالس إدارة النقابات الفرعية علي مستوي الجمهورية، (المرحلة الثانية من الانتخابات) وعقد الجمعيات العمومية وإجراء الانتخابات السبت الموافق 22 فبراير الجاري.

 

وأوضح الأمين العام ،بحسب ما ذكرته "بوابة الأهرام" إنه سيتم فتح باب الترشيح لعضوية مجالس إدارة النقابات الفرعية على مستوى الجمهورية في الفترة من يوم الجمعة الموافق 28 فبراير وحتى يوم الخميس الموافق 6 مارس المقبل بمقار النقابات الفرعية.

 

وأضاف: أنه سيتم تقديم الطعون علي المرشحين في الفترة من الجمعة الموافق 7 مارس وحتي يوم 10 مارس المقبل، علي أن تسلم كشوف المرشحين والطعون إلي اللجنة العامة المشرفة علي انتخابات التجديد النصفي بالنقابة العامة يوم الثلاثاء الموافق 11 مارس 2014.

 

وتابع عبد المقصود: " سيتم إعلان نتيجة الطعون والقائمة النهائية للمرشحين يوم الأحد الموافق 16 مارس المقبل، علي أن يتم عقد الجمعيات العمومية وإجراء انتخابات التجديد النصفي للنقابات الفرعية يوم السبت الموافق 29 مارس المقبل ".

 

وأكد الأمين العام أن ذلك يأتي استناداً لما جاء بالقانون رقم 79 لسنة 1969 في شأن نقابة المهن التعليمية وتعديلاته ولائحته التنفيذية الصادرة بالقرار الوزاري رقم 565 لسنة 1999 والُمَعَّدلْ للقرار الوزاري رقم 194 لسنة 1969 والُمعَّدل بالقرار الوزاري رقم 8 لسنة 2005، بحيث تجري العملية الانتخابية تحت إشراف قضائي كامل، وبالتعاون ما بين النقابة ووزارة التربية والتعليم والتنسيق مع المديريات والإدارات التعليمية.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020