شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لافتة “أنا منشكح ” تقود عبدالشافي للإعتقال

لافتة “أنا منشكح ” تقود عبدالشافي للإعتقال
قامت مباحث السيدة  زينب  منذ قليل بإلقاء القبض على الدكتور "يحيى عبد الشافى " من منزله , وهو مشعل...


قامت مباحث السيدة  زينب  منذ قليل بإلقاء القبض على الدكتور "يحيى عبد الشافى " من منزله , وهو مشعل فتيل فكره  " انا منكشح من الأستقرار " والتي أثارت حفيظه العديد من   الشباب  فى التعبير الساخر عن الواقع الأليم الذي تعيشه مصر  , فدشنو هاشتاج وحملات على موقع التواصل الإجتماعى  تحمل نفس الإسم  .

و كانت  تلك اللافته المدون عليه أنا منشكح من الإستقرار السبب فى إحتجاز عبدالشافي بدايه فبراير الجاري,  حيث تم احنجازه لعدة ساعات و تحرير محضر بالواقعة وحفظه إداريًا بقسم السيدة ذينب منذ أيام  .

وقد أكد "عبد الشافى " لشبكة رصد  قبل إعتقاله  أن افكرته ترمي إلى توصيل الرسالة رغم التضييق والترهيب والتنكيل التي يمارسه أمن الإنقلاب ، حيث  تتضمن أننا  " مكملين حتى نحقق أهداف الثورة بطريقة سلمية ساخرة من النظام " ، وأضاف ان ما تمارسه السلطة الحالية من إعتقال بسبب لافته او التعبير عن الرأى لا يدل إلا انه نظام هش وضعيف لايملك الحق ".

يذكر ان "عبد الشافى " كان متواجداً أمس بوقفة إحتجاجية أمام نقابة الصحفيين حاملاً لافتة مكتوب عليها "أنا منشكح من قتل الشباب " ، " أنا منشكح من تعذيب الأطفال " فى ذكرى مرور 3 سنوات على تنحى مبارك للتعبير بأسلوب ساخر عن الوضع الذى نعيشه الان .
 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020