شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“عمال مصر” يدعو لـ”عمومية طارئة” الجمعة لبحث التلاعب بحقوق العمال

“عمال مصر” يدعو لـ”عمومية طارئة” الجمعة لبحث التلاعب بحقوق العمال
دعا ‏اتحاد عمال مصر الديمقراطى، إلي عقد جمعية عمومية طارئة يوم الجمعة القادم، وذلك بسبب‏ استمرار مسلسل الاستخفاف...

دعا ‏اتحاد عمال مصر الديمقراطى، إلي عقد جمعية عمومية طارئة يوم الجمعة القادم، وذلك بسبب‏ استمرار مسلسل الاستخفاف بالعمال والتلاعب بالحقائق.

 

وأكد الاتحاد في بيان له صباح اليوم السبت، أنه قد قام بعض موظفي دار الخدمات النقابية في جنوب الصعيد، والإسكندرية بعملية تزييف للحقائق خوفآ من صحوة العمال بالاتحاد ورفضهم لوصاية دار الخدمات، وأتباعها.

 

وقال البيان "إنه من باب الأمانة النقابية ونشر الحقائق وجب التنويه لتلك المخالفات:

 

قام موظفو دار الخدمات بكتابة بيانات لإثناء العمال عن ممارسة حقهم بعقد جمعية عمومية طارئة لمحاسبة من أخطأ بحق العمال بل ووقعوا البيانات باسم أعضاء رافضين لمحتوى البيان، بل ولم يدعوا أو يحضرون أي اجتماعات من الأساس.

 

تم توقيع بيانات باسم نقابات ليست عضو من الأساس بالجمعية العمومية للاتحاد، لافتا إلي أن هناك حالة من الاستمرار في مرض الإسقاط لتهم هي لصيقة بأصحابها بالكلية مثل التمويل والتدخل بالعمل النقابي وتزييف اللوائح والبحث عن المصالح الشخصية والكراسي السياسية".

 

وشدد اتحاد عمال مصر الديمقراطي، علي أن الانحدار لمثل هذا المستوي إنما يؤكد انتصار العمال ونقاباتهم المستقلة في كشف الحجم الطبيعي والوجه الحقيقي لمن يدعون حرصهم علي صالح العمال، بينما هم يقاتلون من أجل حرصهم علي المتاجرة بالعمال.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020