شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السيسي: نرفض الانقلاب على الشرعية في ليبيا

السيسي: نرفض الانقلاب على الشرعية في ليبيا
تلقى رئيس الحكومة الليبية المؤقتة علي زيدان اتصالا هاتفيا من المشير عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري ونائب رئيس وزراء...
تلقى رئيس الحكومة الليبية المؤقتة علي زيدان اتصالا هاتفيا من المشير عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري ونائب رئيس وزراء حكومة الانقلاب ووزير الدفاع المصري، وذلك للاطمئنان على الأوضاع في ليبيا، بعدما تناقلت بعض وسائل الإعلام الليبية بيانا حول تحركات عسكرية لتقويض الشرعية في ليبيا مؤكدا رفض مصر لأي انقلاب على الشرعية في ليبيا. 
 
وبحسب تفاصيل الاتصال التي نشرتها وكالة الانباء الرسمية المصرية اليوم نقلت عن المشير السيسي تأكيد المشير السيسي على دعم مصر لليبيا دولة وشعبا، معربا عن وقوف مصر بقوة مع ليبيا لعبور هذه المرحلة وأنها لن تتساهل مع أي كان يستهدف أمن ليبيا وسلامتها. 
 
ومن جانبه عبر رئيس الحكومة الليبية علي زيدان، خلال الاتصال، عن شكر وامتنان الشعب الليبي لهذا الموقف غير المستغرب من الأشقاء في مصر، مؤكدا أن الأوضاع في ليبيا مستقرة وأن ما أثير عن بعض الأشخاص ما هي إلا محاولة بائسة لثني الشعب الليبي عن تحقيق أهدافه المتمثلة في دولة الحرية والديمقراطية والتداول السلمي على السلطة.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020