شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

دهب ..لم يرحمها الإنقلاب وقيدها بالكلابشات وهي تلد مولودتها

دهب ..لم يرحمها الإنقلاب وقيدها بالكلابشات وهي تلد مولودتها
  دهب حمدي، اعتقلتها قوات أمن الإنقلاب بتهمة التظاهر بدون...

 

دهب حمدي، اعتقلتها قوات أمن الإنقلاب بتهمة التظاهر بدون رخصة والانتماء لجماعة الإخوان، لم يرحمها الانقلاب حيث كانت محتجزة ووضعت مولودتها بالكلابش، في صورة لا تحدث في سجون الإحتلال الصهيوني.

 

أما عن وزارة الداخلية فقد ردت على هذا الأمر وقالت إن دهب محبوسة بسبب قرار قضائى، وليس للداخلية شأن فى ذلك ولكن بسبب الحالة الصحية تم حبسها فى مستشفى الزيتون فى عنبر السيدات وسبب وضع الكلابشات هو عدم قدرة أمين الشرطة على التواجد فى الغرفة بسبب السيدات ولكن فى حال طلبها إرضاع الطفلة "حرية " فإنه يتم فك الكلابشات حتى تنتهى من الرضاعة .

 

وبعد تداول وسائل الإعلام المناهضة للإنقلاب مثل رصد وغيرها، وتم فضح الانقلاب في الداخل والخارج، قرر نائب عام الانقلاب  الإفراج عن المعتقلة دهب حمدي ووليدتها بعد انتشار قضيتها محليًّا ودوليًّا خاصة بعد وضع مولودتها الأولى "حرية" وهي مقيدة بالكلابشات داخل مستشفى الزيتون شرق القاهرة في صورة لا تحدث حتى في سجون الاحتلال .

 

كان قد تم اعتقال دهب يوم 15 يناير الماضى فى ميدان الخلفاوى وقد تصادف مرورها مع مرور مظاهرة لجماعة الإخوان المسلمين وأيضا قوات آمن الإنقلاب التى بدأت فى فض المظاهرة بالقوة.

 

وحينها خافت دهب من أن تصاب بأذى ولذلك دخلت أحد المنازل للإختباء فيها إلا أن أحد الأهالى أرشد الشرطة لمكان اختباء دهب ولذلك قاموا باعتقالها.

 

وقام القسم بتحرير محضر ضد دهب بانها تظاهرت بدون تصريح وتم تجديد حبسها مرتين ومنذ أيام قليلة تم وضع دهب فى مستشفى الزيتون نظرا لاقتراب وضعها وبالفعل وضعت دهب مولودها الاول والذى اسمته " حرية ".

 

كما كانت دهب لا تستطيع ارضاع مولودتها الجديدة بسبب وجود كلابشات فى يدها،  وقد طلب الزوج من النائب العام الافراج عن زوجته بسبب حالتها الصحية.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023