شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التحالف:الردع الحاسم للمعتدين على الحرائر في المعتقلات

التحالف:الردع الحاسم للمعتدين على الحرائر في المعتقلات
    أكد التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب ، أن ما أثير حول وجود اربع حالات اغتصاب لمعتقلات داخل سجون...
 
 
أكد التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب ، أن ما أثير حول وجود اربع حالات اغتصاب لمعتقلات داخل سجون الإنقلاب ، قيد الإستيضاح والتحقيق ، وستُعلن الحقائق فور اكتمالها .
 
وأشار التحالف في تصريح له ، أن حركة نساء ضد الانقلاب ومنظمات حقوقية مستقلة وحزب الاصالة ، تلقوا شكاوى بشأن حدوث تلك الانتهاكات الخطيرة.
 
 واوضح انه سيعقد لجان استماع وتوثيق لمثل هذه الحالات، ولذا يطالب وسائل الاعلام مراعاة الدقة لحساسية الأمر فضلا عن وجوب مراعاة ضوابط الشرع الحنيف في التعرض لمثل هذه المسائل، خاصة وأن القوى الداعمة للانقلاب تبالغ كثيرا في تداول المعلومات عن مثل هذه الحالات لإرهاب نساء مصر وفتياتها لمنع مشاركاتهن في الفعاليات الرافضة للانقلاب والتي أقلقت مضاجع الانقلابيين واللائي أثبتن أن الرجولة موقف قبل أن تكون جنس.
 
 وتابع التحالف “سيذكر التاريخ أن نساء مصر وفتياتها الأحرار سطرن بأحرف من نور صفحات مجيدة في تاريخ هذا الشعب العظيم، مشددا أنه في حال ثبوت اي انتهاك جسيم من تلك النوعية سيتخذ من الاجراءات ما يكفل الحقوق ويردع المعتدين”.
 
وقدم التحالف التهاني للمولودة “حرية” وأهلها ووالدتها المعتقلة دهب حامد ، التي سيذكرها التاريخ مع السيدة المحررة ثناء القاضي ، التي فقدت حملها في السجن ، مؤكدا أن نساء وفتيات مصر خط أحمر وأنه لن يضيع حساب من أجرم في حقهن.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020