شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أمن الإنقلاب يعتقل “عالم” يجرى أبحاث على “أنفلونزا الخنازير”

أمن الإنقلاب يعتقل “عالم” يجرى أبحاث على “أنفلونزا الخنازير”
اعتقلت قوات امن الانقلاب الدكتور محمد على بدران ماجستير ودكتوراه الأمراض المعدية، منذ يوم 24 ديسمبر 2013 وهو حاصل على...

اعتقلت قوات امن الانقلاب الدكتور محمد على بدران ماجستير ودكتوراه الأمراض المعدية، منذ يوم 24 ديسمبر 2013 وهو حاصل على دكتوراه فى تخصص الأمراض المعدية ولديه 3 أبحاث فى أنفلونزا الطيور وأنفلونزا الخنازير.

 

ووجهت له النيابة العامة تهم حرق قسم والتعدى على 6 أفراد شرطة وإضرام النيران فى المبانى وتهريب 3 مساجين وسرقة سلاح آلي و 42 طبنجة وسرقة ذخيرة حية والانضمام لجماعه محظورة، وعرض على النيابة لأول مره  بعد ٣٨ يوم من الاعتقال وتم حبسه احتياطيا ١٥ يوما وقد تمت إحالته للمحاكمة.

 

كانت قوات أمن الانقلاب قد اعتدت بالضرب عليه هو وزملائه داخل سجن الزقازيق العمومي وأطلقت عليهم قنابل الغاز بعد إضرابهم داخل المعتقل بسبب سوء التعامل الأمني معهم.

 

يذكر أنه فى بداية عام 2004 حصل على ماجستير الأمراض المعدية والوبائية وذلك لتطبيق الناحية العلمية والبحثية في مجال العمل ، ثم حصل على درجة دكتوراه الفلسفة في الأمراض المعدية في 2010، وكان يعمل قبل اعتقاله فى أمصال للوقاية من مرض أنفلونزا الطيور والخنازير.

 

كانت وزارة الصحة في حكومة الانقلاب أعلنت وفاة ٥٢ حالة بمرض أنفلونزا الخنازير منذ ديسمبر الماضي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023