شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“سامسونج” تتيح تطبيقات عبر الكتابة اليدوية

“سامسونج” تتيح تطبيقات عبر الكتابة اليدوية
تعتزم شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية، عملاق صناعة أجهزة الإلكترونيات الاستهلاكية، تسجيل براءة اختراع...

تعتزم شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية، عملاق صناعة أجهزة الإلكترونيات الاستهلاكية، تسجيل براءة اختراع  جديدة تتيح للمستخدمين إطلاق التطبيقات المختلفة فقط من خلال الكتابة اليدوية على النسخ المستقبلية من أجهزتها المحمولة "جالاكسي نوت".

 
وتقدمت الشركة الكورية الجنوبية بطلب إلى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي لتسجيل براءة اختراع نظام جديد "يتحقق من هوية المستخدم ويشغّل التطبيقات عبر تمييز خطه اليدوي" بحسب وكالة "أنباء الشرق الأوسط".
 
وتسمح أجهزة "جالاكسي نوت 2" و"جالاكسي نوت 3" المحمولة بالفعل لأصحابها بفتح قفلها من خلال كتابة إمضاءاتهم عبر قلم "إس بن" الإلكتروني على شاشة القفل، لكن "سامسونج" ترغب في تطوير تلك التكنولوجيا من خلال التعرف على الخط اليدوي للمستخدم من أجل دعم المزيد من الأوامر.
 
وتظهر صورة مرفقة بطلب التسجيل كيف يمكن للمستخدم كتابة عبارة "اتصل بأمي"، وهو ما يتعرف عليه الجهاز ويقوم بطلب الرقم دون الحاجة لاختيار جهة الاتصال المطلوبة.
 
وكما هو الحال مع كافة براءات الاختراع، ليس هناك أي تأكيد بشأن تقديم "سامسونج" لتلك الوظيفة في هاتفها القادم "جالاكسي نوت 4" أو في أي من أجهزتها المستقبلية.
 
وكانت تقارير حديثة قد زعمت أن الجيل القادم من هواتف "جالاكسي نوت" قد يكون أيضا أول أجهزة الشركة المضادة للماء.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020