شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو..الديب : “هشام جنينة” ضلالي يحاول تجميل صورة الإخوان

فيديو..الديب : “هشام جنينة” ضلالي يحاول تجميل صورة الإخوان
  شن فريد الديب محامي الرئيس المخلوع حسنى مبارك، هجوما عنيفاً علي المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز...

 

شن فريد الديب محامي الرئيس المخلوع حسنى مبارك، هجوما عنيفاً علي المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، واصفا اياه بأنه “ضلالي” يحاول تجميل صورة الإخوان، على حساب تشويه كثير من الشرفاء، وذلك بحسب قوله.

 

وأضاف “الديب”، خلال مداخلة هاتفية على فضائية “التحرير”  , أن المؤتمر الصحفي الذي عقده جنينة، يهدف إلى ما اسماه “سب” مؤسسات الدولة، والجهات القضائية، واتهامهم بتقاضي مبالغ إضافية، مؤكداً أن جميع المبالغ الإضافية التي حصل عليها القضاة، هي مقابل مادى عن عمل إضافي، مثل الرقابة على الانتخابات، أو البحث في حسابات جهاز معين.

 

وأشار إلى أن هذه هي الواقعة الأولى من نوعها، التي يخرج فيها رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات، ليتهم أجهزة ومؤسسات الدولة، مشيراً إلى أن الدور المنوط به رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات هو تقديم تقاريره والأدلة التي يملكها  إلى الجهات المختصة.

 

ووصف محامى مبارك، رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات بـ “الضلالى” بسبب تصريحاته التي قال فيها ” إنه مهما كان فساد مرسى فهو لا يقارن بأى شكل من الأشكال بفساد مبارك”، وأضاف الديب:“لا يجب المقارنة بين مبارك ومرسى، والرئيس الأسبق مبارك، لم يتقاض سوى راتبه”.

 

لمزيد من التفاصيل .. جنينه:قدمنا تقارير تدين مسئولين في الدولة وحفظت التحقيقات فيها 

 

 

 

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020