شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عمال غزل المحلة يجبرون حكومة الإنقلاب على الاستجابة لمطالبهم

عمال غزل المحلة يجبرون حكومة الإنقلاب على الاستجابة لمطالبهم
  نجح اضراب عمال غزل المحلة الذي استمر لمدة تقترب من 10 ايام ، في اجبار حكومة الإنقلاب على الإستجابة لمطالبهم ، عبر وزير...
 
نجح اضراب عمال غزل المحلة الذي استمر لمدة تقترب من 10 ايام ، في اجبار حكومة الإنقلاب على الإستجابة لمطالبهم ، عبر وزير الإستثمار الإنقلابي أسامة صالح ، خلال الجلسة التي عقدت مساء اليوم الثلاثاء، وذلك بعد مفاوضات مع رئيس النقابة العامة، بحضور ممثلى العمال، وأعضاء هيئة مكتب نقابة الغزل والنسيج. 
 
صرح بذلك علاء طلبة أمين صندوق نقابة الغزل والنسيج، موضحا أن المطالب التي تمت الموافقة عليها هى إعادة تشكيل مجلس إدارة شركة غزل المحلة وإعفاء المفوض العام من منصبه على أن يتكون المجلس الجديد من 4 أعضاء بالإضافة لرئيس مجلس الإدارة لتطوير أداء الشركة. 
 
وأضاف طلبة، أنه تم اعتبار الأيام الخاصة بالإضراب إجازة مدفوعة الأجر، وتشغيل ماكينات المحلة اعتبارا من اليوم، وبالتالى تعود حركة الإنتاج لبقية الشركات التى توقفت مع المحلة تضامنا معها على أساس أن المطالب تخص قطاع النسيج بأكمله، وأيضا إعادة تطوير المجمع الطبى وشراء وحدة أشعة كاملة ” مقطعية – ورنين وخلافه” على أن تتحمل وزارة الاستثمار شراءها. 
 
 
وأكد محمد شلبى من ممثلى العمال الذين حضروا الاتفاق أن عمال المحلة وافقوا على الاتفاق الذى أبرمته النقابة مع وزارة الاستثمار مؤكدا أن عجلات الإنتاج تعود اليوم بكامل طاقتها الإنتاجية. 
 
يذكر أن اعتصام عمال غزل المحلة قد دخل يومه التاسع، قبل أن يتوصل وفد العمال إلى الاتفاق السابق، وقٌدرت خسائر الإضراب عن العمل بـ 5 ملايين جنيه.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020