شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

” توقفوا عن جعل الأغبياء مشاهير “جرافيتى جديد بالمنصورة

” توقفوا عن جعل الأغبياء مشاهير “جرافيتى جديد بالمنصورة
  قام "نيمو"، أحد أشهر فناني الجرافيتي في مدينة المنصورة، برسم جرافيتي جديد...

 

قام "نيمو"، أحد أشهر فناني الجرافيتي في مدينة المنصورة، برسم جرافيتي جديد يحمل عبارة "stop making stupid people famous " بصورة الراقصة سما المصري، التي أثارت الكثير من الجدل حول برنامجها المذاع على قناة فضائية أطلقت عليها اسم "فلول"، والذي تتلفظ خلاله بألفاظ خادشة للحياء، بالإضافة إلى الإيحاءات الجنسية المستخدمة في التعبير.

 

ويقول نيمو: "إن الفكرة من الجرافيتي، الوقوف أمام الإسفاف الذي تقدمه سما المصري من إيحاءات، وألفاظ خارجة تؤدي إلى انحدار الأخلاق، بالإضافة إلى إهانة العديد من الشخصيات الوطنية".

 

وتابع نيمو: "فإذا كانت معارضة لفكرهم لابد من إحترام أراء الأخريين بدلاً من التهكم عليهم". 

يذكر أن الراقصة سما المصري علقت في حوار تلفزيوني على الجرافيتي الذي قام برسمه "نيمو " قائلة: "سعيدة بالجرافيتي الثوري اللي اترسملي، مع أني مابعرفش إنجليزي" .

وقد اهتم "نيمو" من خلال رسوم الجرافيتي بالعديد من القضايا سواء على الجانب السياسي أو الاجتماعي، ومن أبرزها: حملة بعنوان "فكر في غيرك " والتي تهدف إلى جذب انتباه المواطنين إلى الإحساس بالفقراء وأطفال الشوارع، بدأها بجدارية أسفل كوبري جامعة المنصورة،بينما جاءت الرسمة الثانيه على لوحة إعلانات بالقرب من كلية الطب، وجدارية أخرى في منطقة المشاية السفلية،بالإضافة إلى رسوم أخرى يناقش خلالها قضية التحرش وحقوق المرأة أشهرها جرافيتي: "طالع صوتك يا بهية".

 

www.facebook.com/egynemo

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020