شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بشر:ما جاء في تقرير الأهرام عار من الصحة

بشر:ما جاء في تقرير الأهرام عار من الصحة
  نفي الدكتور محمد علي بشر وزير التنمية المحلية السابق، والقيادي بالتحالف...

 

نفي الدكتور محمد علي بشر وزير التنمية المحلية السابق، والقيادي بالتحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب صحة ما نشرته بوابة الأهرام بخصوص كواليس فض رابعة والنهضة والفرص الضائعة .

 

وقال بشر في تصريح صحفي له: " أنا لم التق الدكتور محمد البرادعي في حياتي؛ لا قبل الفض الوحشي، وارتكاب مجزرة رابعة العدوية في أغسطس الماضي، ولا بعدها، ولم يجر اتصالا بيني وبينه نهائيا" .

 

كانت بوابة الاهرام الحكومية نشرت تحت عنوان: "بوابة الأهرام تكشف كواليس فض رابعة والنهضة، والفرصة الضائعة للإخوان، واتفاق البرادعي مع بشر" واستندت البوابة إلي وقائع وأحداث منها لقاء بشر مع البرادعي قبل إجازة عيد الأضحى ، وقبل فض ميدان رابعة والنهضة . 

 

وأضاف بشر: "كل ما جاء في التقرير عار من الصحة تماما، ولا سند له من الواقع نهائيا " .

 

كما دعا وسائل الإعلام والصحف لتحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار، والتأكد من صدق المعلومات قبل نشرها، وطالب بعدم الاعتماد علي مصادر مجهولة تصنع أخبارا غير صحيحة على الاطلاق في موضوعات وأوقات لا تتحمل تلك الأخبار المنسوبة إلي مصادر مجهولة، والتي تتسبب في إثارة وبلبلة الرأي العام في هذا الظرف من عمر الوطن .

 

مضيفا: "إن مصر وطن يحتاج إلى استقرار، ويحتاج إلى تضافر الجهود المخلصة؛ للخروج من الأزمات التي عاشها الوطن في الآونة الأخيرة خاصة الأزمات السياسية والاقتصادية" .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023