شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

موظفو الشهر العقاري بالإسكندرية يضربون مطالبة بالأدنى للأجور

موظفو الشهر العقاري بالإسكندرية يضربون مطالبة بالأدنى للأجور
  واصل مئات من العاملين وموظفي الشهر العقاري بالإسكندرية بمختلف المكاتب إضرابهم عن العمل اليوم...

 

واصل مئات من العاملين وموظفي الشهر العقاري بالإسكندرية بمختلف المكاتب إضرابهم عن العمل اليوم الخميس للمطالبة بتطبيق الحد الأدنى للأجور، وتثبيت العمالة المؤقتة، وذلك بالتزامن مع الإضراب العام بمكاتب الشهر العقاري على مستوى محافظات الجمهورية. 
 
كما طالب العاملون، وموظفو الشهر العقاري في الإسكندرية بمساواتهم بموظفي وزارة العدل، ومصلحة الطب الشرعي والخبراء في المكافآت والحوافز. 
 
وقال محمد رضا، أحد الموظفين المضربين عن العمل بمكتب الشهر العقاري في منطقة المنشية وسط الإسكندرية – بحسب "بوابة الأهرام" – إنهم مستمرون في إضرابهم إلى أن تتحقق كافة مطالبهم متسائلاً؛ لماذا لم يتم تطبيق الحد الأدنى للأجور على موظفي الشهر العقاري على الرغم من تدني مرتباتهم، وتطبيقها على فئات أخرى. 
 
وامتنع الموظفون عن تحرير أي توكيلات أو توثيق للعقود؛ مما أدى لازدحام شديد بمكاتب الشهر العقاري، وحدوث مشادات بينهم وبين الموظفين المضربين. 
 
وعبر عدد من المواطنين استيائهم من تعطل العمل بمكاتب الشهر العقاري؛ حيث قال علي صبري، أحد المواطنين المتجمهرين أمام الشهر العقاري:"لمصلحة من يتم تعطيل مصالحنا"، مطالباً بالعمل على سرعة إيجاد حل لمشاكل العاملين بالشهر العقاري حتى لا تتعطل مصالح المواطنين.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023