شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استعدادات لنقل الرئيس المنتخب لمقر أكادمية الشرطة

استعدادات لنقل الرئيس المنتخب لمقر أكادمية الشرطة
أكد مصدر أمني رفيع المستوى في داخلية الانقلاب؛ وصول جميع المعتقلين المحبوسين بمنطقة سجون طره إلى أكاديمية...
أكد مصدر أمني رفيع المستوى في داخلية الانقلاب؛ وصول جميع المعتقلين المحبوسين بمنطقة سجون طره إلى أكاديمية الشرطة، وذلك لحضور جلسة محاكمتهم الثانية في قضية التخابر .
 
وأوضح المصدر الأمني – بحسب أحد المواقع الاخبارية – أنه تم ترحيل المعتقلين وسط حراسة أمنية مشددة، مشيرا إلى أنه تم ترحيلهم بواسطة عربات مدرعة ترافقها سيارات مصفحة، بالإضافة إلى نشر عدد من الدوريات والقوات على طول الطريق من سجن طرة، وحتى الأكاديمية لتأمين عملية الترحيل.
 
وفيما يتعلق بالرئيس محمد مرسى، أكد المصدر الأمني أنه جارٍ حاليا تجهيزه؛ استعدادا لنقله إلى أكاديمية الشرطة بواسطة المروحية التى تقله؛ لحضور كل جلساته.
 
يشار إلى أن قائمة الممعتقلين فى القضية تضم الدكتور محمد مرسي و35 معتقلاً من قيادات تحالف دعم الشرعية، وهم د.محمد بديع المرشد العام لجماعة الاخوان المسلمين ، ونائباه م.خيرت الشاطر‏ و د.محمود عزت‏، ‏و د.محمد سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب السابق‏، و د.محمد البلتاجى ود.عصام العريان و م.سعد الحسينى ، ومحمد رفاعة الطهطاوى رئيس ديوان رئاسة الجمهورية و نائبه م.أسعد شيخة ، ومدير مكتب الرئيس السابق د.أحمد عبد العاطى، إضافة إلى عدد آخر من قيادات التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب . 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023