شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التحالف الوطني لدعم الشرعية يصف تصريحات كيري بالمسمومة

التحالف الوطني لدعم الشرعية يصف تصريحات كيري بالمسمومة
رفض د.عمرو عادل عضو الهيئة العليا لحزب الوسط والقيادي بالتحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب التصريح المتداول لجون...


رفض د.عمرو عادل عضو الهيئة العليا لحزب الوسط والقيادي بالتحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب التصريح المتداول لجون كيري وزير الخارجيه الامريكي والذي يذكر فيه أنه يدعم التظاهرات في مصر مؤكدا أن صناعة الكذب والنفاق هي علامة مسجلة للسياسة الأمريكية بإمتياز.

وقال في تصريح صحفي : إن التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب لا يرحب بالتصريحات المسمومه التي أصدرها جون كيري ولا يعول إلا علي أبناء مصر وثوارها للقضاء علي الهيمنة الأمريكية علي مصر وعلي الأمة كلها وسيعلم العالم أننا أحرارا ونؤمن بالحرية والكرامة بأكثر مما يظنون. وسيعلم أننا لا نريد تبعية لأحد وأننا بثورتنا سنخرج من كل العباءات ونستعيد حضارتنا ومجدنا”
وأضاف “ما يقوله كيري هو محاوله لحفظ ماء وجهه أمام شعبه لتلك الدماء المصرية الغزيره التي لم يجد بدا من ذكرها ليذكر بجانبها الدماء الاخري التي وجب عليه ذكرها في كراكاس وكييف لا لأنه يهتم بها ولكن لتوافق المصالح الأمريكية مع انهيار النظم التي تدعمها قوي أخري كما الحال في كييف أو النظم التي تواجه الهيمنة الأمريكيه كما في كراكاس”.

وتابع ” إننا هنا من القاهرة لا نعول على تصريحات ممتزجة بكذب بواح فأميركا هي رأس الانقلاب وهي حاملة خيوط الانقلاب في مصر وتحرك الانقلابيين كيف تشاء لتحطيم مصر من الداخل ، ولم يهتز الاتحاد الاوروبي ولا الخارجيه الأمريكيه لآلاف القتلي في شوارع مصر بسلاحها الذي وضعته في يد الميليشيات المصريه وتذكر فجأه جون كيري أن هناك تظاهرات في مصر”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023