شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الوايت نايتس” يتحدى الداخلية ويعلن حضوره مباراة الزمالك

“الوايت نايتس” يتحدى الداخلية ويعلن حضوره مباراة الزمالك
أعلنت رابطة الوايت نايتس تحديها لوزارة الداخلية بحكومة الانقلاب التي قررت منع حضور...

كتب: إبراهيم مشالي

أعلنت رابطة الوايت نايتس تحديها لوزارة الداخلية بحكومة الانقلاب التي قررت منع حضور الجماهير المباريات، بعد احداث العنف التي وقعت بين رابطة أولتراس أهلاوي والشرطة، حيث أعلنت تجمع أعضائها فى تمام الرابعة عصر الغد، أمام بوابة الثالثة يمين باستاد القاهرة الدولى، لحضور لقاء الزمالك وكابو سكورب بطل أنجولا فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وأصدرت الرابطة بياناً عبر صفحتها الرسمسة على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وجاء نصه كالآتى:

“جمهورك كتب بإيديه معنى الوفاء..

سبعة أعوام مضت فى عشق “الملك العظيم” صاحب الـ103 أعوام، كنا دوماً حجر الأساس فى الحصن، والحراس الأبديين للقلعة البيضاء.. لم نتخلف ولن نتخلى أبداً عن النداء، سبع سنوات فى عمر المجموعة تجسد أعظم وأبهى صور الوفاء والانتماء..

لا يوجد على وجه الأرض من يخاف على مصلحة الزمالك أكثر من جمهوره العظيم، ولن يتحمل أحد مسئولية حماية المدرجات والجموع الغفيرة غيرنا.. وكما أعلنا مراراً وتكراراً إنا لها، بكل ما أوتينا من طاقة ومجهود.

فنادينا هو ما يجعل لحياتنا معنى ويعطيها اللون والرائحة، لذا..

تقرر باذن الله تجمع جروب ألتراس وايت نايتس وكل جماهير الزمالك غدا السبت، فى تمام الساعه 4 أمام بوابة تالتة يمين القاهرة، لحضور مباراة الذهاب فى دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا.. يرجى الحضور بتيشيرت الزمالك أو المجموعة، وكوفية المجموعة.. والله الموفق

أفريقيا تعرف أمجاده!!

ملحوظة هامة: الزمالك غير معاقب أفريقيا بمنع الجمهور، وتصريحات حكم المباراة والمراقب أكدت أنه لن تلغى المباراة ولن تحسب للفريق الضيف، ولن يعاقب الزمالك بأدنى عقوبة فى حالة وجود الجماهير فى المدرجات”.

والجدير بالذكر أن الداخلية رفضت حضور جماهير الزمالك للمباراة، بعد أحداث الشغب التى وقعت من جماهير النادى الأهلى عقب مباراة الفريق مع الصفاقسى التونسى فى بطولة كأس السوبر الأفريقى باستاد القاهرة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020