شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فريد اسماعيل : نرفض اتهامات أبو حامد و الشعب يعي من يسعي لإحداث وقيعة بينه وبين الجيش

فريد اسماعيل : نرفض اتهامات أبو حامد و الشعب يعي من يسعي لإحداث وقيعة بينه وبين الجيش
رفض الدكتور فريد اسماعيل وكيل لجنة الدفاع والامن  القومى بمجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة اتهامات النائب محمد ابو حامد...

رفض الدكتور فريد اسماعيل وكيل لجنة الدفاع والامن  القومى بمجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة اتهامات النائب محمد ابو حامد ممثل  حزب المصريين الاحرار للحزب وللاخوان المسلمين بإدخال أسلحة من ليبيا . 

 
وقال اسماعيل فى تصريحات صحفية اليوم ان ابو حامد سبق وأن أتهم الإخوان وحزب  الحرية والعدالة بعقد صفقة مع المجلس العسكرى.. وهو أيضا الذي شكك مرات عديدة في  شرعية مجلس الشعب عبر شاشات الفضائيات.. وهو أيضا الذي أخرج طلقة خرطوش سليمة في  مجلس الشعب واتهم الشرطة بإطلاق الرصاص علي المتظاهرين لإشعال نار الفتنة  والوقيعة بين الشعب والشرطة.
 
واضاف إسماعيل الذى يشغل ايضا منصب عضوالمكتب التنفيذي لحزب الحرية والعدالة ان الشعب المصري يعي جيدا من يسعي لإحداث وقيعة بينه وبين جيشه العظيم بل ويعلم  أيضا من يتبنى أجندات خارجية تهدف إلى إسقاط الدولة. 
 
واكد إسماعيل أن جماعة الإخوان المسلمين تاريخها حافل بالتضحيات من أجل مصر  ورفعتها وأنها عانت من الظلم والقهر الكثير والكثير في ظل النظام البائد.. ومع  ذلك لم يثبت ضدها أى حالة عنف واحدة على مر التاريخ. 
 
واشار الى ان الجماعة والحزب يتعرضان للإفتراءات ليل نهار.. وان الشعب المصرى  يشهد على هذا المسلسل .. مؤكدا أن تلك الإفتراءات لن تشغلهم عن تحقيق النهضة  الشاملة لمصرنا الغالية ولشعبها العظيم الذى يثق جيدا في الإخوان المسلمين وحزب  الحرية والعدالة.
 
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020