شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تحالف دعم الشرعية بالاسكندرية يعلن الإنتقام من الشرطة

تحالف دعم الشرعية بالاسكندرية يعلن الإنتقام من الشرطة
أعرب التحالف الوطني لدعم الشرعية بالإسكندرية في بيان شديد اللهجة عن إستيائه من ممارسات ميلشيات الإنقلاب العسكري فى...

أعرب التحالف الوطني لدعم الشرعية بالإسكندرية في بيان شديد اللهجة عن إستيائه من ممارسات ميلشيات الإنقلاب العسكري فى حق مؤيديه ، وذلك على إثر إستشهاد طالب بالصف الثانى الثانوي اليوم برصاص أمن الإنقلاب بالإسكندرية  ضمن فاعليات جمعة (( لن يحكمنا فسدة )) .

وقد أشار التحالف إلى تحول سلطة الإنقلاب ومليشياته إلى محاربين فى الأرض يثخنون فيها الجراح ويريقون دماء الأبرياء ، ويزهقون الارواح ، ويزجون بالشيوخ والشباب والنساء خلف القضبان .

ودعى التحالف فى بيانه ثوار الإسكندرية إلى ضرورة مواجهة الإنقلاب ، بمعاقبتهم بمثل ما عاقبو الثورة وأبنائها به ، ومطاردتهم فى اماكن عملهم وفي بيوتهم ، إلى جانب سحلهم وحرق الكمائن وسيارات الشرطة ، و إستخدام جميع ألات الدفاع عن النفس السلمية فيما عدا الرصاص ، فالتصعيد الثوري سبيل لإنتصار الثورة  .

وفيما يلي نص البيان النوعي لتحالف دعم الشرعية بالاسكندرية :

أيها الشعب السكندري الباسل .. لقد حان وقت القصاص، فلم تعد ميلشيات الانقلاب العسكري جزء من هذا الوطن، وتحولوا إلى محاربين في الأرض يثخنون فيها الجراح ويريقون دماء الأبرياء، ومواجهتهم عمل وطني أصيل، فلتذيقوهم ما يفعلون، ولنعاقبهم بمثل ما عاقبوا الثورة وأبنائها به، فلا تتركوهم بين ظهوركم، فلتطاردوهم في أماكن عملهم وفي بيوتهم، لقد استباحوا الحرمات وأراقوا الدماء وأزهقوا الأرواح وغيبوا الشيوخ والشباب والأطفال والنساء خلف القضبان، فمواجهتهم بكل الطرق مباحة فيما عدا الرصاص، اسحلوهم في الشوارع كما سحلوا الثوار، طاردوهم في منازلهم كما طاردوا الثوار، اصنعوا الكمائن لحرق سيارات الشرطة التي دهست الأحرار، صعدوا حراككم الثوري واكسروا شوكتهم حتى تنتصر الثورة، وحتما بإذن الله سننتصر، ويقولون متى هو ؟! قل عسى أن يكون قريبا.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023