شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“دعم الشرعية” : كنا نتوقع أن تنحاز السعودية لإرادة الشعب المصرى

“دعم الشرعية” : كنا نتوقع أن تنحاز السعودية لإرادة الشعب المصرى
انتقد التحالف الوطنى لدعم الشرعية ورفض الانقلاب استمرار موقف المملكة العربية السعودية الداعم للانقلاب الدموي الخائن...

انتقد التحالف الوطنى لدعم الشرعية ورفض الانقلاب استمرار موقف المملكة العربية السعودية الداعم للانقلاب الدموي الخائن للأمانة والذي لا يرعي حق الله في شعبه ويسفك دمه ولا يحقق إلا أهداف العدو الصهيوني ، ولقد تنوع ذلك الدعم بين مالي وسياسي ومعنوي وصولا إلى تجريم مقاومة هذا الانقلاب الظالم ورد عدوانه ، وهو ما تضمنته عبارات البيان الأخير الصادر عن وزارة الداخلية بالمملكة.

 

وقال التحالف فى بيان عبر صفحتهه الرسمية على "فيس بوك" إنه مستمر فى نضاله من أجل احترام إرادة الشعب وحريته ، وهو من أسمى أنواع النضال وفيه سيبذل الغالي والنفيس ، فإن من أفضل الجهاد كلمة حق عند سلطان انقلابي جائر يمارس القتل والتنكيل بالأبرياء وانتهاك الحرمات واستهداف دور العبادة ، ويحارب الهوية ويستدعى الطائفية، ويهدد المنطقة كلها .

 

وأضاف :"إن ثورتنا سلمية وتسعى لتحقيق أهداف ثورة 25 يناير من تنمية وحرية وعدالة اجتماعية وتمكين مكتسباتها الديمقراطية لتكون قوية ومصدر عزة ومنعة لكل أشقائها ، ولن تقصى أحدا ، وسياستنا عدم التدخل في شئون أي دولة عربية شقيقة".

 

واختتم البيان :" كنا نتوقع ومازلنا أن يعيد أشقاؤنا في المملكة العربية السعودية الشقيقة وفي غيرها تقييم الموقف بكل جوانبه بعدما تبين خطأه ، وأن ينحازوا لإرادة الشعب المصري المدافع عن إرادته وحريته ، لا النظام الانقلابي الظالم ".

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023