شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أهالي “أبوحماد” ينتفضون استجابة لدعوة “دعم الشرعية”

أهالي “أبوحماد” ينتفضون استجابة لدعوة “دعم الشرعية”
شارك الآلاف اليوم أهالي أبو حماد في المسيرة التي نظمها التحالف الوطني لدعم الشرعية والحركات الشبابية والثورية صباح اليوم...

شارك الآلاف اليوم أهالي أبو حماد في المسيرة التي نظمها التحالف الوطني لدعم الشرعية والحركات الشبابية والثورية صباح اليوم الجمعة للمشاركة في فعاليات بداية أسبوع "الشارع لنا.. معا للخلاص".

 

انطلقت المسيرة من أمام محطة قطار المدينة وجابت الشوارع والأحياء وسط مشاركة واسعة من الشباب والنساء والرجال والأطفال، وشهدت أيضا تفاعل كبير من الأهالي في البيوت الذين خرجوا من شرفات المنازل لتحيتهم.

 

ردد المشاركون في المسيرة الهتافات الرافضة لحكم العسكر محملين سلطات الانقلاب المسئولية عن تردى أحوال البلاد الاقتصادية وارتفاع الأسعار وتفاقم مشكله انقطاع التيار الكهربائى المتكرر فضلا عن عدم توفير احتياجاتهم من المواد البترولية، كما رددوا الهتافات المتضامنة مع الشعب الفلسطينى فى غزة مقارنين بين موقف الرئيس د.محمد مرسى وموقف الانقلابيين الآن.

 

كما رفع المشاركون صور الشهداء وصور مرسى وصور المعتقلين من مناهضي الانقلاب مطالبين بالإفراج عنهم والعودة للشرعية الدستورية ،كما قاموا بحرق أعلام أمريكا والصهاينة والإمارات الداعمة للانقلاب الارهابى.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023