شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“ألتراس” الأندية في وقفات ضد تأمين الداخلية للمبارايات

“ألتراس” الأندية في وقفات ضد تأمين الداخلية للمبارايات
  نظمت رابطتي مشجعي النادي الأهلي -ألتراس أهلاوي- ونادي الزمالك -الوايت نايتس- ، اليوم السبت، وقفتين للمطالبة...

 

نظمت رابطتي مشجعي النادي الأهلي -ألتراس أهلاوي- ونادي الزمالك -الوايت نايتس- ، اليوم السبت، وقفتين للمطالبة باستبعاد قوات الشرطة من تأمين المباريات الكروية في الفترة المقبلة.

 

واحتشد الآلاف من ألتراس أهلاوي أمام ناديهم وأعلنوا رفضهم وجود قوات الأمن فى تأمين المباريات، والاعتماد على شركات أمن خاصة كما يحدث فى جميع دول العالم.

 

وقام أعضاء الألتراس برفع العديد من اللافتات من بينها "الكرة للجميع"، و" لن تحكم الكرة بوزير الداخلية"، و"اطردوا الداخلية من المدرجات".

 

وأمام مقر نادي الزمالك بالمهندسين ، قام أعضاء "الوايت نايتس" بترديد هتافات ضد تواجد قوات الشرطة في المدرجات، في إشارة إلى أن المباريات من المفترض أن يحضرها الجماهير وليس أفراد الداخلية.

 

وطالبوا في هتافاتهم الموجهة لوزارة الشباب والرياضة بطرد الداخلية من المدرجات.

 

وأمام النادي الإسماعيلي ،اقتحمت مجموعة "أُلتراس يلو دراجونز" من مشجعي نادي الإسماعيلي، استاد الإسماعيلية أثناء الوقفة الاحتجاجية لمطالبة مسئولي الدولة بالسماح لهم بحضور المباريات، وخلال الوقفة هتفت المجموعة ضد الداخلية واتحاد الكرة.

 

وانطبق الأمر ذاته على "ألتراس" المحلة، والسويس الذين اجتمعوا أمام مقر أنديتهم للمطالبة بعدم تأمين الداخلية المصرية من الملاعب الكروية



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023