شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“حملة صياحي” تحرر بلاغ سب وقذف ضد “أحمد موسى”

“حملة صياحي” تحرر بلاغ سب وقذف ضد “أحمد موسى”
  تقدمت اللجنة القانونية لحملة حمدين صباحى ، ببلاغ للنائب العام ضد كل من ، الإعلامي أحمد موسي مقدم البرامج ،...

 

تقدمت اللجنة القانونية لحملة حمدين صباحى ، ببلاغ للنائب العام ضد كل من ، الإعلامي أحمد موسي مقدم البرامج ، ورفاعى نصر الله منسق حملة "كمل جميلك" بتهمة السب والقذف في حق صباحي.

 

واتهم البلاغ الذي حمل رقم 6155 لسنة 2014 – عرائض نائب عام، أحمد موسى ومنسق "كمل جميلك" بالتجاوز فى حق حمدين صباحى باتهامه بالعديد من التهم التى لا أساس لها من الصحة. علي حد قول الحملة.

 

وكان نصر الله قد اتهم حمدين صباحى، بأنه تلقي مبالغ مالية وتخابر مع دول خارجية، وغيرها من التهم التى لا يملك نصر الله أى سند قانونى لها، وهى تهم من شأنها تشويه سمعة حمدين صباحى،بل وتقتضي معاقبته أن صحت -بحسب البلاغ-.

 

وجاء في البلاغ أن أحمد موسي تخلى عن دور الإعلامي وأصبح طرفًا أصيلاً فى ترديد تلك الاتهامات عدة مرات سواء من خلال استضافته لنصر الله أو بشكل منفرد، متناسياً الرسالة الحقيقية للإعلام، وهى نقل الصورة الحقيقية للرأى العام لا تضليله.

 

وأكدت الحملة علي أن هذه الدعوى ليس الهدف منها مهاجمة الإعلام، ولكن الهدف الحقيقي هو إعلاء دولة سيادة القانون وعدم تشويه سمعة الشرفاء بالباطل، خاصة وأن نصر الله قدم دعوى قضائية، أمام محكمة الأمور المستعجلة ضد حمدين صباحى، لمنعه من الترشح لإنتخابات الرئاسة للاسباب السابقة، ولم يقدم أى مستندات رسمية تؤكد اتهاماته، وهو ما دفع اللجنة القانونية بالحملة للضغط علي حمدين صباحى لقبول رفع دعوى قضائية ضدهما.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023