شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تأجيل علاج المواطنين بإختراع الجيش

تأجيل علاج المواطنين بإختراع الجيش
  أكدت مصادر بالقوات المسلحة أنه تم تشكيل لجنة علمية للتحقيق بالاختراع الذي أعلن عنه الجيش في وقت سابق لعلاج الايدز...
 
أكدت مصادر بالقوات المسلحة أنه تم تشكيل لجنة علمية للتحقيق بالاختراع الذي أعلن عنه الجيش في وقت سابق لعلاج الايدز والالتهاب الكبدي الوبائي ومعرفة حقيقة الاختراع وهل يعالج الامراض المذكورة ونسبة الشفاء.
 
 
 
كما كشفت المصادر إستبعاد مخترع علاج الايدز وفايروس C اللواء إبراهيم عبدالعاطى  من فريق التقييم.
 
 
 
 مشيراً إلى أن الحديث عن علاج المواطنين بالجهاز فى الموعد الذى تم الإعلان عنه فى السابق، وهو 30 يونيو المقبل، سابق لأوانه، لصعوبة الانتهاء من نتائج التقييم فى ذلك التاريخ.
 
 
خاصة أنه ستجرى أبحاث كاملة على الجهاز اعتباراً من الخطوة الأولى لآلية تشغيله وانتهاءً بالتجارب السريرية، بغض النظر عن أى نتيجة أو نجاح حققه الجهاز تم الإعلان عنه بوسائل الإعلام المختلفة، لأنها تمت دون إخضاع الجهاز لتدقيق علمى صارم .
 
 
 
وكشف الدكتور شريف عبدالفتاح، في تصريحات صحفية أستاذ الكبد والجهاز الهضمى بالأكاديمية الطبية العسكرية، وأحد أعضاء اللجنة، إنه تم عقد اجتماع تحضيرى الأسبوع الماضى، للبدء فى دراسة ملف الجهاز. 
 
 
 
مشير في تصريح صحفي للوطن إلى أنه سيتم الأحد المقبل عقد أول اجتماع رسمى للجنة بكامل تشكيلها الذى يضم الدكتورة مديحة خطاب عميد طب القاهرة السابق، واللواء طبيب أحمد الصاوى، والدكتورة منال حمدى السيد أستاذ كبد الأطفال بجامعة عين شمس، والدكتور جمال عصمت أستاذ الكبد والجهاز الهضمى بجامعة القاهرة ونائب رئيس الجامعة، والدكتور جمال شيحة رئيس قسم الكبد والجهاز الهضمى بكلية الطب جامعة المنصورة،
 
 
 
وأكد المدون وائل عباس أن هناك قرار سيعلن عنه قريبا بالتحقيق مع اللواء عبد العاطي وإقالته من الجيش والتحقيق رسميا في صحة الاختراع مؤكدا أنه هو صاب هذا السبق الصحفي الذي نشره منذ أسبوع.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023