شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أطباء الإسكندرية يوافقون على تعليق إضرابهم

أطباء الإسكندرية يوافقون على تعليق إضرابهم
    صوتت أغلبية الجمعية العمومية العادية للأطباء بالإسكندرية، المنعقدة بنادي الأطباء بمنطقة سابا باشا،...
 
 
صوتت أغلبية الجمعية العمومية العادية للأطباء بالإسكندرية، المنعقدة بنادي الأطباء بمنطقة سابا باشا، قبل قليل بأغلبية أعضائها على توصية سيتم عرضها على النقابة العامة للأطباء، بشأن تعليق إضراب الأطباء، الذي يدخل يومه السادس عشر بمختلف المستشفيات الحكومية ومستشفيات التأمين الصحي؛ للمطالبة بإقرار كادر الأطباء وزيادة ميزانية الصحة لـ15% في الموزانة العامة. 
 
 
وكانت الجمعية العمومية العادية، التي تعقد سنوياً قد ناقشت اليوم عدد من القضايا الخاصة بأطباء الإسكندرية ومن بينها الإضراب بحسب الإهرام. 
 
 
وقال الدكتور طاهر مختار -أحد منسقي إضراب الأطباء بالإسكندرية- إن قرار الجمعية العمومية اليوم بإصدار توصية بتعليق الإضراب هو قرار غير قانوني على الرغم من تصويت معظم أعضاء الجمعية العمومية عليه، موضحاً أن هذا القرار هو من اختصاص الجمعية العمومية في القاهرة فقط، ولم يكن من الجائز مناقشته في الجمعيات العمومية للنقابات الفرعية. 
 
 
وكان المئات من الأطباء بالإسكندرية، دخلوا في إضراب بمختلف المستشفيات الحكومية والتابعة للتأمين الصحي؛ للمطالبة بإصدار قانون كادر المهن الطبية وزيادة ميزانية وزارة الصحة لـ15% من الموزانة العامة.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023