شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رئيس “الدستور” توقع علي حملة “6 ابريل” لاسقاط قانون التظاهر

رئيس “الدستور” توقع علي حملة “6 ابريل” لاسقاط قانون التظاهر
فى إطار مشاورتها مع كافة القوى السياسية ضمن حملة "أفرجوا عن مصر" التى دشنتها أخيرا؛ التقت حركة 6 إبريل بالدكتورة هالة...

فى إطار مشاورتها مع كافة القوى السياسية ضمن حملة "أفرجوا عن مصر" التى دشنتها أخيرا؛ التقت حركة 6 إبريل بالدكتورة هالة شكر الله رئيس حزب الدستور والتى أكدت تأييدها لمطالب الحركة فى إسقاط قانون التظاهر.

وقال محمد كمال، عضو المكتب السياسى ونائب مدير المكتب الإعلامى للحركة فى تصريح اليوم الثلاثاء أن اللقاء تناول المستجدات السياسية على الساحة المصرية وكيفية العبور بمصر من مرحلة عنق الزجاجة التى تمر بها .

وأكد كمال أن الحركة وحزب الدستور أكدا على وجوب إلغاء قانون التظاهر الحالى وتعديله بما يكفل حق التظاهر لا أن يفرغه من مضمونه، لافتًا إلى أن الدكتورة هالة شكر الله قد وقعت على الخطاب الذى يطالب بإلغاء قانون التظاهر، كما اتفقا على استمرار المشاورات بينهما وعقد لقاءات دورية لتنسيق المواقف المشتركة.

ويأتى هذا اللقاء ضمن تحركات "6 إبريل" الأخيرة وسعيها للقاء كافة القوى السياسية والشخصيات السياسية فى مصر للضغط من أجل إسقاط قانون التظاهر، حيث سبق والتقت الحركة د.محمد غنيم عضو لجنة الخمسين الذى وقع على خطاب الحملة.

وحضر اللقاء من جانب الحركة عمرو على المنسق العام ومحمد كمال نائب مدير المكتب الاعلامى ومحمد نبيل عضو المكتب السياسى.

وفى سياق متصل قال محمد نبيل، عضو المكتب السياسى للحركة إن الحركة شاركت فى تنظيم سلاسل بشرية و وقفات صامتة فى عدد من المحافظات والجامعات فى إطار حملة "أفرجوا عن مصر"، مؤكدا استمرار تلك الفعاليات حتى إلغاء قانون التظاهر والإفراج عن كافة معتقلى الرأى فى مصر.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023