شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصر تتغيب عن المؤتمر العالمي للبورصات بقطر

مصر تتغيب عن المؤتمر العالمي للبورصات بقطر
  بدأت اليوم الثلاثاء، في العاصمة القطرية الدوحة أعمال المؤتمر العالمي للبورصات 2014، والذي يعقد لمدة يومين، حيث يعد...
 
بدأت اليوم الثلاثاء، في العاصمة القطرية الدوحة أعمال المؤتمر العالمي للبورصات 2014، والذي يعقد لمدة يومين، حيث يعد أكبر تجمع للمعنيين بمجتمع البورصات، كما يعتبر منبرا للنقاش بين رؤساء البورصات وكبار متخذي القرار وشركائهم على مستوى العالم. 
 
 
وكشف مسئول بالبورصة المصرية لـ"بوابة الأهرام"، أن البورصة المصرية لم تشارك فى فعاليات المؤتمر، رغم توجيه الدعوة لها رسميا، مؤكدا أن البورصة المصرية تلقت دعوة لحضور فعاليات المؤتمر، إلا أن القرار كان لرئيسها الدكتور محمد عمران، الذى فضل عدم المشاركة. 
 
 
والبورصة المصرية عضوة بمجلس إدارة الاتحاد البورصات العالمية، حيث قامت باستضافة منتدى اتحاد البورصات العالمية السادس للأسواق النامية، وهي المرة الأولى التي تستضيف فيه القاهرة واحد من أهم مؤتمرات الاتحاد لمناقشة قضايا تنمية أسواق رأس المال العالمية. 
 
 
جدير بالذكر أن المؤتمر العالمي للبورصات الذي يعقد دورته التاسعة لهذا العام في دولة قطر، ولأول مرة في المنطقة، يعد الحدث الأكثر أهمية وشهرة من نوعه من حيث إنه يشكل أهم منبر للنقاش بين كبار رؤساء ومديري البورصات وشركائهم على مستوى العالم، ويعد أكبر تجمع للمعنيين بمجتمع البورصات من رؤساء لمجالس الإدارات ورؤساء تنفيذيين في مختلف أرجاء الأرض إذ يشارك فيه نحو 300 شخص يمثلون أكثر من خمسين دولة. 
 
 
ويضم الاتحاد 56 عضوا من جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى 21 عضواً فرعيا و34 عضوا مراسلا، ويدير الاتحاد العالمى للبورصات مجلس إدارة مكون من 17 عضوا. 
 
 
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023