شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مطلقة ملك السعودية تستنجد بأوباما لإطلاق سراح بناتها

مطلقة ملك السعودية تستنجد بأوباما لإطلاق سراح بناتها
قالت صحيفة “التايمز”، إن عنود الفايز الزوجة السابقة للملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز ناشدت الرئيس الأمريكي بارك...

قالت صحيفة “التايمز”، إن عنود الفايز الزوجة السابقة للملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز ناشدت الرئيس الأمريكي بارك أوباما لمساعدتها في إطلاق سراح بناتها الأربعة المحتجزات في القصر الملكي في جدة.

 

وأضافت الصحيفة البريطانية عبر موقعها الإلكتروني، أن الفايز أكدت بناتها الأربعة، سحر ومهي وهلا وجواهر “محتجزات بالقوة” ويحتجن إلى المساعدة لإطلاق سراحهن مطالبة الرئيس أوباما أن يلقي الضوء على هذه القضية خلال زيارته لملك السعودية عبد الله بن عبد العزيز، والتوقف عن التجاوزات التي يرتكبها ضد بناته.

 

وأوضحت عنود الفايز أنها تبلغ من العمر 57 عاما وتنتمي إلى أصل أردني حيث إنها تعيش في العاصمة البريطانية منذ طلاقها من ملك السعودية عبدالله بن عبد العزيز منذ عام 2003 مشيرة إلى أن الملك يحتجز بناتها الأربعة في قصره الملكي رغما عنهن.

 

ولفتت سحر ابنة الملك عبد الله التي تبلغ من العمر 42 عاما من خلال تغريدة لها على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” إلى أنهن رهن الإقامة الجبرية ولديهن القليل من الطعام كما عبرت عن غضبها لعدم حيازتهن بطاقات الهوية أو جواز سفر موضحة أنهن يتناولن وجبة واحدة يوميا ويعشن بأقل الإمكانات المتاحة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023